أخبار الصحف السعودية

النادي | من جديد .. فيفا يؤزم أوضاع العميدَ

النادي | جده
علمت( النادي) من مصادرها الخاصة، أن مشاكل جديدة والتزامات مالية مترتبة على العميد جدت مؤخرا، ستزيد ورطة نادي الاتحاد مع سلسلة الأزمات المتوالية عليه لتزيد موقفه صعوبة، بعدما صدرت أحكاما جديدة عليه تلزمه بمبالغ مالية مستحقة لوكلاء أعمال لم يستوفوا حقوقهم.
وتؤكد ذات المصادر أن صفقة اللاعب البرازيلي سوزا، لاتزال (صفعة) يتواصل لطمها على خد العميد، فقد صدر حكم لوكبل اللاعبين غسان واكد، وأكد وكيل أعمال سوزا إلزام إدراة الاتحاد بدفع 500 ألف يورو، وكذا 400 ألف دولار للوكيل الثاني للاعب دانيال، و420 ألف دولار لادواردو اورام وكيل آخر لنفس اللاعب.
ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل صدر حكم آخر لغسان واكد يلزم الاتحاد بدفع 340 ألف دولار، من صفقة اللاعب أنس الشربيني، التي أيضا لم تقفل، مما يزيد في حرج موقف إدارة العميد المتأزم اصلا هذا الموسم بالعديد من الالتزامات.

يذكر أن ازمة الاعب سوزا، كانت الشرارة الأولى التي جرت معها توابع عديدة أفضت لخصم نقاط من العميد والتهديد بالتهبيط للدرجة الأولى، ورغم صدور حكم للاعب بـ5ملايين و250 الف دولار، وحلت بتسوية مع ناديه بـ5 ملايين يورو. ومع ذلك لم تحل كل القضايا. ليصبح لسان حال الاتحاد مع هذه الصفقة ملخصا بعبارة:
يازمن العجايب وش بقى ماظهر
كل ماقلت هانت جد علم جديد.

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع