أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | أكاديمية نور وباحفص لربع نهائي دورة البنك الأهلي

تأهَّل فريقا أكاديمية نور وشركة باحفص إلى دور الثمانية بدورة البنك الأهلي الرمضانية الحادية عشرة المقامة على ملاعب نادي البنك في حي الرحاب بتنظيم شركة المراسم الحديثة، وبرعاية من شركة الحاج علي حسين رضا «مازدا» وشركة البيك للأنظمة الغذائية و»الصيرفي ميجا مول» وشركة الشريف، وبشراكة مع جريدة عكاظ الراعي الصحفي وهاتريك الشريك الرياضي وقناة ألف ألف الشريك الإذاعي.
في المباراة قاد أسطورة نادي الاتحاد محمد نور فريقه «أكاديمية نور» للفوز على فريق شركة المنار بثلاثة أهداف لهدفين في مباراة شهدت متابعة وحضور آلاف المشجعين الذين تابعوا وتفاعلوا مع المباراة الماراثونية، سجَّل لأكاديمية نور: هارون عيسى وعبدالقادر اليامي «هدفين»، وسجل للمنار: محمد أبو لمعة «هدفين».
وكرَّم محمد بن محفوظ مدير دائرة الصيانة والمباني في البنك الأهلي أفضل لاعب بالمباراة مدافع أكاديمية نور حسن تنقا بجائزة ماني لأحسن لاعب.
وفي المباراة الثانية تفوق فريق باحفص على نظيره شركة محمد عبود العمودي بأربعة أهداف لهدف، سجَّل لباحفص: ناصر الزهراني وأبوبكر محمد وناصر العبدلي «هدفين»، وسجل للعمودي: نجمه خلف الزهراني، وحصد جائزة أحسن لاعب براء باعظيم من شركة باحفص.
مباريات اليوم
يلتقي في المباراة الأولى فريقا شركة باقدو وأبطال الحرمين في مباراة، وفي المباراة الثانية يختتم البنك الأهلي مبارياته ضد منتخب الجاليات.

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع