أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياض | جماهير الاتحاد للإدارة: كفاية عبثاً.. إما الوضوح أو التنحي

جدة، بريدة – عبدالرحمن العمري، نايف البدراني

في مشهد ربما لم يحدث بالملاعب السعودية من قبل غادر المدرب الروماني فيكتور بيتوكا مقاعد البدلاء عند الدقيقة 68 بعد هدف النصر الثالث في مرمى الاتحاد، معبراً عن غضبه بالمستوى الذي قدمه لاعبو فريقه تاركاً خلفه مساعده ومدير الفريق منصور اليامي وسط استغراب كبير من الجماهير الاتحادية، و بعد خمس دقائق عاد بيتوركا إلى ارضية الملعب الا انه وجد ردة فعل كبيرة من الجماهير لترك مهمته والانسحاب، ليلتزم بعد ذلك مقاعد البدلاء جالساً حتى نهاية المباراة. ‏‫

واعتذر بيتوركا عن حضور المؤتمر الصحفي بسبب مستوى اللاعبين والنتيجة الكبيرة بعد خروجه من الملعب ومن ثم عودته ما يؤكد أن اللاعبين لم يتقيدوا بما طلبه منهم، ورفض اللاعبون التصريح لوسائل الاعلام بعد المباراة وتوجه عدد منهم عبر سيارات خاصة رافضين العودة مع الباص الخاص بالفريق.

من جهتها تساءلت جماهير الاتحاد عن غياب رئيس النادي عن الفريق في المباراة، مُبدية غضبها على ما يحدث من أمور فنية و ادارية، وطالبت بظهوره وإيضاح اسباب ما يحدث أو التنحي عن كرسي الرئاسة في حال عدم قدرته على مواجهة الظروف التي يمر بها الفريق، ووجه بعضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالته للإدارة «كفاية عبثا» مستغربة إبعاد لاعب الوسط فهد المولد عن قائمة الفريق امام النصر في ظل حاجة الفريق لخدماته، مفسرة ذلك بأن الإبعاد ربما يعود الى تصريحه سابقا وتحميله الادارة الحالية السبب في جميع ما يحدث للاتحاد.

من جهة ثانية رصدت كاميرات الناقل الرسمي لمنافسات «دوري عبداللطيف جميل» أحد جماهير الرائد وهو يبكي على حال فريقه بعد الهزيمة من الأهلي بنتيجة 5-2، وهي الهزيمة التي صعبت موقفه في صراع الهروب من الهبوط الذي بات محصوراً بينه وبين القادسية ونجران.

هذه اللقطة تفاعل معها معلق اللقاء، مطالباً اللاعبين بمشاهدة هذه اللقطة ليروا الحسرة والألم الذي يسكن قلوب مشجعي «رائد التحدي».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع