أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | دولي روماني يفتح النار على “بيتوركا” ويصفه بـ”الجبان”

متابعة – مصطفى شرفي
فتح المدافع الدولي الروماني كريستيان سابونارو النار على مدرب منتخب بلاده السابق وفريق الاتحاد السعودي الحالي بيتوركا ، ووصفه بالجبان ، وذلك في أعقاب عودته لصفوف منتخبه بعد غياب أكثر من ثلاث سنوات بسبب خلافاته الدائمة مع فيكتور .
وكان انجيل يوردانيسكو قد ضم سابونارو لقائمة منتخبه التي تستعد لخوض موقعة أيرلندا الشمالية ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا 2016 بفرنسا .
وقال سابونارو في تصريحات أبرزتها صحيفة سبورت نيوز الروماني الشهير : ” أنا سعيد للغاية بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني ، فاللعب للوطن شرف وفخر كبير لأي لاعب ولا يمكن رفضه ، والكل يعلم سبب عدم تواجدي في السنوات الماضية لوجود مشاكل مع بيتوركا ، أعاني من آلام بالظهر ولكني أشعر بتحسن كبير ، وقد أتواجد ضد إيرلندا ، ولكن علينا الإنتظار لنرى ما سيحدث في الأيام القادمة ” .
وأضاف لاعب بورتو وريال سرقسطة وإلتشي السابق : ” نحن لسنا المرشحين للفوز ضد إيرلندا فالحظوظ متساوية بيننا وبينهم ، لأنهم يمتلكون منتخب جيد ويختلف عنا في طريقة اللعب ، ولكننا سنقدم قصارى جهدنا للخروج منتصرين في النهاية والاقتراب من التأهل ليورو 2016 ” .
وختم سابونارو تصريحاته ، قائلاً : ” في الحقيقة لم إنضم لصفوف منتخب رومانيا في السنوات الماضية لأن المدرب آنذاك كان بيتوركا ، وهذا كان أفضل بالنسبة لي ولعائلتي ، لأنني لا أستطيع العمل مع هذا الرجل الذي دائماً ما دخلت معه في خلافات ومشاكل ، وما حدث في مباراتنا ضد جزر فارو لن أنساه أبداً عندما طالبني بالوقوف والاستعداد للدخول ولم يدخلني لأرضية الملعب رغم أنني لعبت بشكل جيد مع فريقي وقتها في دوري الأبطال ضد مان يونايتد إضافة إلى ذلك أظهر لي وجهه الحقيقي بأنه ليس رجلاً وجباناً في تعامله مع لاعبيه ، وقال عقب تلك المواجهة لوسائل الإعلام بأنه قرر عدم الاعتماد عليّ ولا أعرف لماذا ؟ !! وسرعان ما قمت بالرد عليه وأخبرت الجميع بأنه لا يعرف كيفية التحدث عبر التلفزيون وهذا الرجل لا يستطيع التكلم رجل لرجل وقد طالبته بمواجهتي وذكر ما يريده ، ولكنه لم يفعل ذلك ، ورغم ذلك كنت دائماً على إستعداد للتواجد مع المنتخب ولكنه لم يستدعيني وسخر مني بشكل كبير في تصريحاته بالرغم من تقديمي مستويات جيدة مع بورتو وغيره ” .

 

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع