أخبار الصحف السعودية

الوطن | شركات عالمية تسوق لاحتفالية الاتحاد

 

جدة: يُمن لقمان     علمت “الوطن” أن شركة صلة الرياضية ستستعين بعدد من الشركات العالمية لإعداد وتنفيذ وتسويق برنامج متكامل يستمر لمدة عام كامل للاحتفاء بنادي الاتحاد ورؤسائه ونجومه على مر التاريخ، وذلك بمناسبة مرور 90 سنة على تأسيس النادي.

عروض
أشار مصدر إلى أنه سيتم خلال إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع أتليتكو مدريد الإسباني التي سيحتضنها ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، تقديم عرض مميز يعتمد على العناصر البشرية والصوتية والضوئية، وسيقام على هامش المباراة مهرجان الصور القديمة للنادي في إستاد الجوهرة، بينما ستقام احتفالية أخرى بشكل جديد ومبتكر نهاية يناير المقبل يرجح أن تكون عبارة عن حفل غنائي يعيد الحفلات الغنائية للأندية السعودية بعد غياب طويل.
تستمر الفعاليات احتفاء بالنادي بإطلاق منتجات جديدة كالقمصان والأكواب والساعات تحمل شعار المناسبة، بهدف تعليق هذه الذكرى التاريخية في أذهان الجماهير.
تكريم
سيتم تكريم رؤساء النادي الذين مروا عليه من الأحياء والأموات، وجميع قائدي الفرق على مر السنوات الماضية، واللاعبين الاتحاديين الذي تشرفوا بتمثيل المنتخب السعودي لكرة القدم.
وكان نائب رئيس الاتحاد عمر مسعود أعلن الثلاثاء الماضي عن إقامة ناديه لاحتفال كبير بمناسبة مرور 90 عاما على تأسيس النادي، كاشفا عن إقامة مباراة بين الفريق الكروي الأول بالنادي أمام أتليتكو مدريد الإسباني بهذه المناسبة في 30 ديسمبر المقبل، بالإضافة للعديد من الفعاليات المصاحبة لهذا الاحتفالية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع