أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | فيما وعد اللاعبون جماهيرهم بتحقيق كأس الملك … الاتحاد يفرض السرية قبل مواجهة التعاون.. وعسيري في «العيادة» 

علاء سعيد:

فرض الجهازان الفني والإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام من اليوم حتى موعد لقاء الفريق أمام التعاون يوم الاثنين المقبل، الذي سيقام على ملعب الجوهرة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين. وقد شهدت التدريبات غياب المدافع أحمد عسيري عن المشاركة في التدريبات الجماعية؛ إذ حضر في العيادة الطبية بالنادي إثر الإصابة التي تعرض لها في التدريب الأخير الذي سبق لقاء الفتح الماضي ضمن مباريات الدوري؛ وسيشارك المدافع باسم المنتشري ضمن التشكيل الأساسي، خاصة بعد أن قدم مستوى فنياً مميزاً خلال مجريات تلك المباراة.

إلى ذلك فقد تقرر دخول اللاعبين في معسكر مغلق بأحد فنادق جدة غداً الأحد، بعد أن وافق المدرب بيتوركا على إقامة المعسكرات للاعبين قبل اللقاء بـ24 ساعة، بعكس الفترة الماضية التي كانت قبل المباريات بثلاثة أيام، وذلك بعد الاجتماع الذي جمعه رئيس النادي إبراهيم البلوي مع اللاعبين بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في لقاء الكلاسيكو أمام الهلال.

وفي جانب آخر، فقد أبدت الكثير من جماهير الاتحاد رضاها بالمستوى الذي قدمه الفريق في لقاء الفتح الماضي، والذي كسبه الفريق بالأربعة؛ إذ طالبت الجماهير اللاعبين بضرورة مضاعفة الجهد من أجل تحقيق كأس الملك بعد فقدان المنافسة على الدوري، كما أن عدداً من اللاعبين عبر (الجزيرة) وعدوا جماهيرهم بتحقيق كأس الملك. وقد جاء أبرز تلك الأحاديث عن طريق المدافع محمد قاسم الذي قدم اعتذاره في البداية للجماهير على نتائج بعض المباريات والمستوى الفني، مشيراً إلى أنه وباقي زملائه اللاعبين عاقدون العزم على تحقيق كأس الملك بعد التأهل إلى دور الثمانية من مشوار البطولة، مبيناً أن جماهير العميد حضرت بشكل كبير ومؤثر في الموسم الحالي من خلال الحضور إلى المباريات في الملعب، متمنياً أن يسعدوها بتحقيق لقب كأس الملك.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع