أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | 100يوم و7 مباريات بدون فوز لـ(اتحاد بيتي)

النادي – خاص

رفع المدير الفني لفريق الاتحاد الكروي الاول الروماني فيكتور بيتوركا، رصيد فشله الذريع ضمن سلسلة مباريات الـ(لا فوز) التي يعاني منها (النمور) منذ استلامه للدفة الفنية والتي وصلت الى 7 مباريات متتالية منها 6 ضمن دوري عبداللطيف جميل للمحترفين و مباراة واحدة ببطولة كاس سمو ولي العهد، بواقع يقترب من الـ100 يوم من سلسلة التعادلات والهزائم التي يتعرض لها الاتحاديين منذ الجولة الـ9 من مباريات الدور الاول لدوري (جميل)، واستمرت حتى اليوم، و في الاسطر التالية سنتعرض مشوار (بيتي) ضمن سلسلة الفشل القياسية:

  • دشن بيتوركا مهامه مع الفريق بالخسارة 0-1 امام هجر في مباراة اقيمت يوم الجمعة 31 اكتوبر 2014، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) في جدة ضمن الجولة 9 من الدوري.
  • وفي اللقاء الثاني الذي اقيم يوم الأثنين 1 ديسمبر 2014، تعادل الاتحاد 0-0 مع الهلال في مباراة كلاسيكو الكرة السعودية التي اقيمت ضمن الجولة 10 على ارضه بملعب (الجوهرة).
  • وفي يوم الجمعة 5 ديسمبر 2014، رحل (النمور) الى القصيم لمواجهة التعاون على ملعب  مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ، وهناك تعرض الاتحاديين لهزيمة ثقيلة بنتيجة 3-4 ضمن الجولة 11 من الدوري.
  • عاد بعدها الاتحاد الى ملعب (الجوهرة)، ليتعرض لخسارة اخرى وهذه المرة على يد فريق الشباب، في مباراة اقيمت يوم الجمعة 12 ديسمبر 2014، انتهت 1-0 لـ(الليث) ضمن الجولة 12 .
  • وبعدها بقرابة الاسبوع، توجه الاتحاديين لملعب (الجوهرة) من جديد، حيث واجهوا جارهم الاهلي في ديربي مدينة جدة الذي اقيم يوم الجمعة 19 ديسمبر 2014، وانتهى بالتعادل 1-1، ضمن ختام مباريات الدور الاول للدوري.
  • ومن فشل الدوري الى فشل الكاس، ففي يوم الثلاثاء 23 ديسمبر 2014، سقط الاتحاد للمرة السادسة على التوالي حين خسر 2-3 امام ضيفه الهلال في لقاء ضمن دور الـ16 من بطولة كاس ولي العهد التي اقيمت على ملعب (الجوهرة).
  • واليوم الجمعة 6 فبراير 2015، عاد الاتحاديين للعب اولى مباريات الدور الثاني ضمن الجولة رقم 14، وفيها تعادلوا امام الفتح 2-2 في لقاء كارثي لـ(النمور) حين تلقوا هدفين مبكرين على يد مهاجم الفتح الكنغولي سالمون كالو عند الدقيقة 2 والدقيقة 8 من عمر الشوط الاول للقاء، قبل ان يعادل البرازيلي ماركينيو النتيجة وينقذ فريقه حين سجل هدفي التعادل عند الدقيقة 80 والدقيقة 82 من الشوط الثاني للمباراة التي اقيمت في الاحساء.
  • الاتحاد لم يحقق الفوز في اخر 8 مباريات منذ انتصاره 2-1 الخليج بتاريخ 17/10/2014 ضمن الجولة 7.
  • وبدأت سلسلة الـ(لا فوز) منذ لقاء النصر في الجولة الثامنة التي اقيمت بتاريخ 25/10/2014 وكان الفريق تحت قيادة المصري(عمرو انور)، رغم ان الاتحاد بدأ الموسم بالفوز في ست مباريات على التوالي.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع