أخبار الصحف السعودية

صحيفة الاقتصادية | نور .. حديث المدرج

وائل النجار من جدة

رغم غيابه عن تمثيل فريقه الاتحاد لكرة القدم فوق الـ 100 يوم منذ نهاية الجولة الـ 13 في مسابقة دوري عبداللطيف جميل إلا أن أنصار فريق الاتحاد ما زالت تطالب بعودة ومشاركة قائدها محمد نور لتمثيل الفريق، حيث يجري تدريبات انفرادية عقوبة له على تأخره ساعتين عن معسكر جبل علي، الذي جرى سابقا في الإمارات وتم إبعاده منه بقرار من الروماني بيتوركا مدرب الفريق.

وخاض نور هذا الموسم مع الاتحاد 12 مباراة بواقع (7 مباريات أساسي، 5 مباريات كبديل)، بواقع 708 دقائق ولم يشارك إلا في أربع مباريات كاملة لكنه ما زال يتلقى الدعم الجماهيري رغم قيادته للفريق للفوز في مباراتين أمام الفيصلي ونجران بصناعته هدفا في كل مباراة، في حين تعثر الفريق في خمس مباريات شارك فيها من أصل 12 مباراة.

مشجع اتحادي يحمل قميص نور خلال نزال الهلال.

وتعتبر مباراة الاتحاد أمام مضيفه الأهلي التي أقيمت في الـ 19 من كانون الأول (ديسمبر) الماضي ضمن الجولة الـ 13 التي انتهت بالتعادل 1/1 هي آخر مباراة خاضها مع فريقه، حيث غاب بعدها عشرة مباريات، حيث تغزلت به الجماهير خلال لقاء الهلال الذي خسره الاتحاد بثلاثية، كاتبة على إحدى اللوحات “يجب أن نلتقي حتى لا نموت شوقا”.

قائمة فريق الاتحاد تزخر بعناصر شابة جعلت المدرب والإدارة يعتمدان عليها أكثر؛ أمثال الصاعد عبدالرحمن الغامدي ثمانية أهداف وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفهد المولد وهو هدفهم بالدعم كون هذه العناصر الشابة تقدم مستويات مميزة جعلتهم يلعبون بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق.

جماهير اتحاديه تعبر عن دعمها لنور. تصوير: سعد العنزي ـ «الاقتصادية»

يُذكر أن نور قال في حفل تدشين حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” 26 آذار (مارس) الماضي: “لن أعتزل كرة القدم، ما زلت قادرا على العطاء، وفي جعبتي الكثير حتى الآن لتقديمه إلى الاتحاد، بيتوركا مدرب كبير ويملك سجلا تدريبيا رائعا، وأنا جاهز تماما وفي أية لحظة للعودة إلى التدريبات الجماعية، ومتى ما انتهت الخلافات سأعود لقائمته الأساسية”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع