أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يبدأ الإعداد لاحتفالية الـ90 عامًا

أمم أفريقيا تغيب كهربا والعكايشي عن الفريق

جدة: إبراهيم القرشي
شرعت إدارة نادي الاتحاد في الإعداد للكرنفال الكبير المقرر في نهاية شهر ديسمبر (كانون الأول) المقبل، احتفاء بمرور 90 عامًا على تأسيس النادي.
وبعد أن خاطبت إدارة النادي نظيرتها في نادي الخليج بشأن تأجيل مواجهة الفريقين المقرر انعقادها في الأول من يناير (كانون الثاني)، تعتزم الإدارة أيضا مخاطبة لجنة المسابقات رسميًا بطلب التأجيل.
وكشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» عن عزم الإدارة الاتحادية اعتماد عدة فعاليات مصاحبة للمواجهة الودية التي سيخوضها الفريق ليلة الاحتفال، في الوقت الذي بدأت بدراسة عدد من العروض لشركات راغبة في رعاية الاحتفالية، فيما وجهت بالبدء في استقطاب الشركات الراغبة في المشاركة بوصفها راعية للمناسبة.
وأكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج، أنهم وافقوا على طلب نادي الاتحاد تأجيل المواجهة التي ستجمع فريقهم بفريق الاتحاد في الأول من يناير ضمن منافسات الجولة الـ15 للدوري السعودي للمحترفين، وذلك تقديرًا للاتحاد وجماهيره.
وقال الباشا في حديثه لـ«الشرق الأوسط»: «الاتحاد ناد كبير، وشرّف الكرة السعودية في المحافل الخارجية، وتأجيل المباراة لا يضر نادينا، والمناسبة عزيزة على قلوب الاتحاديين، وهو أقل ما نقدمه لهم من مبدأ التعاون بين الناديين».
من جهة أخرى، سيفقد فريق الاتحاد خدمات محترفيه، التونسي أحمد العكايشي والمصري محمود كهربا، خلال شهر يناير المقبل، في حال مشاركتهما مع منتخبي بلديهما في بطولة أمم أفريقيا، والتي ستقام في دولة الغابون، في الوقت الذي تقرر أن يلتحق كهربا بالتدريبات الثلاثاء المقبل، فيما سيغيب العكايشي بعذر مسبق على أن يلتحق بالتدريبات يوم الأربعاء المقبل.
في المقابل، تعتزم إدارة نادي الاتحاد تسليم مكافأة الفوز على الباطن للاعبين، تزامنًا مع انطلاقة استعدادات الفريق للمرحلة المقبلة.
من جهة ثانية، انقسم لاعبو فريق الاتحاد خلال الإجازة الممنوحة لهم من الجهاز الفني لمدة 4 أيام، بين قضاء الإجازة مع ذويهم خارج وداخل السعودية، في الوقت الذي يلتحق الثنائي عساف القرني وفهد المولد بمعسكر الأخضر اليوم الأحد في الرياض.
من جانب آخر يستأنف الفريق الأول تدريباته الثلاثاء المقبل، بعد الراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني. وكان الرباعي الأجنبي والجهاز الفني فضلوا قضاء الإجازة خارج السعودية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع