أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | ماركينهو يفجر غضبه ودايسلفا يحتفظ بهدوئه

– امتعض مدرب فريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) من الأخطاء التي وقع فيها لاعبو خط الوسط بالفريق في بداية الشوط الأول، وطالب بيتوركا الثنائي عبدالفتاح عسيري وباسم المنتشري بإجراء عمليات الإحماء في الدقيقة 8 كردة فعل منه على الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه على أن يتم استبدالهما متى ما استدعت الحاجه إلى خدماتهما.
– في الدقيقة ٢٦ استدعى بيتوركا اللاعب عبدالفتاح عسيري للدخول إلى أرض الملعب بديلاً للاعب ماركينهو (برازيلي)، وخرج ماركينهو غاضباً ولم يتوجه لمقاعد الاحتياط والسلام على المدرب بيتوركا وزملائه اللاعبين واتجه نحو غرف تبديل الملابس مما أثار غضب الجماهير الاتحادية على تصرف اللاعب على الرغم من تشجيعها له عند استبداله.
– حضر قائد الاتحاد محمد نور إلى أرض الملعب أثناء قيام اللاعبين بإجراء حركات الإحماء وقام بمصافحة مدرب الاتحاد فيكتور بيتوركا، بعد أن توجه إلى الحارس المصاب فواز القرني وحياه. كما توجه لاعبو الفريق النصراوي يتقدمهم قائد الفريق حسين عبدالغني لإلقاء التحية على اللاعب محمد نور بعد أدائهم حركات الإحماء وقبل دخولهم لغرف تبديل الملابس.
– احتفظ مدرب النصر جورج دايسلفا (أرجواني) بهدوئه في المدرج النصراوي بسبب قرار الانضباط الصادر بحقه، وحتى بعد تسجيل الاتحاد لهدف التقدم.
– ساند كامل الغامدي والد اللاعب عبدالرحمن الغامدي صاحب هدف الاتحاد الأول من مدرجات الملعب.
– طالب لاعب النصر شايع شراحيلي جماهير الاتحاد بالهدوء بعد أن تم إنذاره من قبل الحكم في آخر دقيقة من الشوط الأول إثر تدخله بعنف على لاعب الاتحاد عبدالفتاح عسيري وذلك بعد أن قام أحد الجماهير بإلقاء عبوة تجاهه.
– قدمت شركة عبداللطيف جميل لوحة رائعة، دعماً للقيادة الرشيدة من خلال الاحتفالية المبسطة التي قدمتها قبل نزول اللاعبين لأرضية الملعب، ورفعت من خلالها صورة تجمع خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد، ولاقت هذه الاحتفالية إعجاب الجميع.
– رفع لاعبو الاتحاد أثناء دخولهم لأرض الملعب لافتة كتبت عليها حدود الوطن أمانة في أعناق الجميع.
– رددت جماهير الاتحاد النشيد الوطني السعودي بدلاً من النشيد الاتحادي الخاص بالفريق.
– ظهر لاعبو الاتحاد خلال اللقاء بقمصان تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد وصورة للجيش السعودي.
– تم عمل سياج أمني من قبل رجال الأمن (إدارة الحشود) بين جماهير الفريقين، لتفادي بعض الاصطدامات التي تحدث بين الجماهير في مثل هذه اللقاءات.
– بلغ عدد الحضور الجماهيري ٥٩١٣٧ مشجعاً. 
– عند تسجيل اللاعب أحمد الفريدي الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق رفض الاحتفال مع زملائه اللاعبين.
– تم وضع لوحات عند موقع الضربة الركنية لقياس سرعة التصويبات.
– غادرت الجماهير الاتحادية المدرجات بعد تسجيل النصر الهدف الثاني.
– قام عدد من الجماهير برمي العلب الفارغة على مرمى حارس الاتحاد هاني الناهض بعد تسجيل النصر للهدف الثالث. 
– فرحة هستيرية لمدرب النصر ديسلفا الموجود في المدرجات بسبب العقوبة.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع