أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | الاتحاد ينتظر حكم “كاس” بقضية المولد

تنتظر إدارة نادي الاتحاد رد محكمة التحكيم الرياضية “كاس” على المذكرة التي رفعها مطالبا بإيقاف البطاقة الموقتة التي صدرت لنادي فارينز البرتغالي والتي يسمح له بموجبها الاستفادة من خدمات اللاعب سعيد المولد لمدة عام، على اعتبار أن المولد يرتبط مع الاتحاد بعقد رسمي وموثق.
كما رفعت الإدارة مذكرة قانونية إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتأكيد سلامة موقفها والمطالبة بحقوق ناديها وأن يلتزم اللاعب بعقده مع النادي.
من جهة أخرى، شارك “سعيد المولد” مع فريقه الجديد فارنزي البرتغالي في مباراة فريقه أمام مضيفه أورينتال لشبونة والتي انتهت نتيجتها بفوز فارنزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ويُعد هذا اللقاء أول مشاركة رسمية للمولد مع فريقه فارنزي بعد منحه البطاقة الدولية المؤقتة من قبل الفيفا , وكان اللاعب من نجوم المباراة ، وقد حضر اللاعب في تشكيلة مدرب الفريق جورج بايكساو الأساسية , ولم يُستبدل طيلة اللقاء , علي الرغم كونه يخوض مباراته الرسمية الأولى مع فريقه الجديد.
 
ومن جهته أوضح الدكتور عبد الله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالإتحاد السعودي لكرة القدم ،ما حدث منذ اصدار بطاقة مؤقتة لسعيد المولد ليلعب مع ناديه فارنزي البرتغالي ، وذلك في تغريدات متصلة على حسابه   بشبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)  

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع