أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | لوسيان : لم أشاهد (رقص) بيتوركا !

متابعة : محمد حمدي

قال اللاعب الروماني لوسيان سان مارتيان، المُحترف بصفوف نادي الاتحاد، أنه لم يشاهد الفيديو الأخير الذي تم تداوله لمدربه فيكتور بيتوركا، والذي ظهر من خلاله وهو يرقص في حفل زواج ابنة مدير العلاقات العامة بنادي الاتحاد يوسف النجار، مؤكداً أنه سيحرص على مشاهدة الفيديو بعد انتهاءه بالأمس من مشاركته مع منتخب بلاده.
وكان لوسيان قد شارك بشكل مميز في مواجهة الأمس التي جمعت منتخب رومانيا بنظيره منتخب بلد الفارو ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2016 في فرنسا، والتي انتهت بفوز رومانيا بهدف دون رد، وحظى بتحية الجمهور الروماني لدى استبداله في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.
وأدلى النجم الروماني عقب نهاية اللقاء بتصريحات إعلامية أشاد من خلالها بالعلاقة التي تربطه مع المدرب فيكتور بيتوركا، وأضاف ضاحكاً:” علمت أن بيتي قام بالرقص في حفل زفاف بالسعودية، ولم أكن متواجداً في الحفل بسبب انشغالي مع المنتخب الوطني، لم أرى المقطع ولكن عند عودتي للمنزل سأشاهده عبر الانترنت “.
وعن المواجهة أمام منتخب جزر الفارو، قال :” المباراة كانت صعبة، لقد عانينا في الشوط الثاني من اللقاء، لكن أظهرنا قوتنا وحققنا النقاط الثلاث “.

ابراهيم ابو الخير

لا تثق في البدايات فأصدق الكلام يقال في اللحظة الأخيرة..!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع