أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | بيتوركا يستبعد نور والمنتشري من معسكر جبل علي … القائد استأذن للخروج وتأخر ساعتين.. وحمد خرج دون إذن

تركي أبوعيشة، أنور الغامدي – جدة
قرر المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الروماني فيكتور بيتوركا استبعاد الثنائي قائد الفريق محمد نور وحمد المنتشري من معسكر الفريق المقام في منطقة جبل علي الإماراتية لمخالفتهما أنظمة ولوائح المعسكر، وذلك وفقًا للبيان الصادر من المركز الإعلامي بنادي الاتحاد.
ووفقا للمعلومات أن محمد نور استأذن بالخروج من مساعد المدرب إبان تواجد بيتوركا في رومانيا وتأخر نور عن العودة ساعتين فيما خرج المنتشري من المعسكر دون ان يستأذن من مساعد المدرب الذي كان مسؤولا عن المعسكر في تلك الفترة وحينما وصل بيتوركا قرر استبعاد نور والمنتشري معًا.
من جهة أخرى وافقت إدارة نادي بوخارست الروماني على انتقال لاعبيهما صانع الألعاب الروماني سان مارتين والمدافع البولندي زوكالا إلى صفوف الفريق الاتحادي في فترة الانتقالات الشتوية بعد التعاقد معهما وذلك بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعبين، وتشير المعلومات إلى أن سان مارتين وزوكالا سيلتحقان إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في جبل علي غدًا للدخول في تحضيرات الفريق للمنافسات المقبلة.
وعلى صعيد متصل يخوض الفريق الاتحادي مساء اليوم أولى مواجهاته التجريبية في معسكره الإعدادي أمام فريق بونيودكور الأوزبكي ويسعى المدرب بيتوركا إلى الاستفادة الفنية من المباراة والوقوف على جاهزية العناصر.
وكان فريق الاتحاد قد انهى تحضيراته لمباراة بونيودكور حيث فضل المدرب أن يؤدي الفريق لتدريبات خفيفة لعدم إرهاق اللاعبين قبل اللقاء ووجهم بعد المران للتوجه إلى الجاكوزي.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع