أخبار الصحف السعودية

mbc pro sports | المولد ينتزع للاتحاد فوزا صعبا من الخليج

(الرياض د ب أ)

 انتزع الاتحاد فوزا صعبا من مضيفه الخليج بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في منافسات الجولة العشرين من الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

ويدين الاتحاد بالفضل في هذا الفوز لنجمه فهد المولد الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70.

بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى 42 نقطة وحافظ على المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل.

في المقابل تجمد رصيد الخليج عند 16 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في الربع ساعة الأولى من المباراة وان ظهرت بعض الملامح الهجومية لفريق الاتحاد بسبب تراجع فريق الخليج لوسط ملعبه خوفا من دخول شباكه أي أهداف في الدقائق الأولى من المباراة ولم تشهد تلك الفترة أي هجمات خطيرة على المرميين.

ومع بداية الربع ساعة التالية دخل الخليج أجواء المباراة و واستغل لاعبو الخليج الاندفاع الهجومي لفريق الاتحاد وبدأوا بشن هجمات مرتدة سريعة على المرمى.

في المقابل لم تشكل هجمات الاتحاد خطورة على مرمى الخليج بسبب التمركز الجيد للمدافعين.

وشهدت تلك الفترة فرصتين لفريق الخليج الأولى في الدقيقة 16 عندما انفرد علي الشعلة بهاني الناهض حارس الاتحاد لكن الأول سدد الكرة بين يدي الحارس لتضيع اخطر فرصة في المباراة.

والثانية في الدقيقة 28 عندما لعب علي الشعلة، لاعب الخليج، ضربة حرة مباشرة من الناحية اليمنى لمرمى الاتحاد مباشرة باتجاه المرمى لكن النهاض تألق وأبعد الكرة.

وفي الربع ساعة الأخيرة انحصر اللعب في وسط الملعب بعدما حاصر الاتحاد منافسه الخليج في وسط ملعبه لكن هجمات الاتحاد لم تشكل أي خطورة على المرمى ليطلق الحكم صافرة نهاية هذا الشوط فارضا التعادل السلبي بين الفريقين. 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع