أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | مونتاري: أسبوع نقلني للاتحاد.. ونصحت بواتينغ بمرافقتي

سعيد المعبدي – جدة

كشف الغاني سليمان (سولي) علي مونتاري أنَّ مفاوضاته مع الاتحاد لم تستغرق سوى أسبوع واحد فقط اقتنع بعده بالانضمام إلى «العميد» عقب استشارة أسرته، مفصحًا أنه تحدث إلى مواطنه كيفن برنس بواتينغ من أجل إقناعه بالالتحاق به في الفريق الاتحادي، وأنه يتمنى حدوث ذلك.
وقال مونتاري خلال المؤتمر الذي عقده مساء أمس في إيطاليا: «سعيد جدًا بأن أكون جزءًا من نادي الاتحاد، وأتقدَّم بالشكر الجزيل لرئيس النادي الذي وفّر كل مطالبي، لقد تحدثنا منذ أسبوع فقط فشاورت عائلتي، وكنت أريد تجربة جديدة بعد فريقي الإنتر وإي سي ميلان».
وأضاف: «تجربتي المقبلة مع الاتحاد مغامرة جديدة وحياة مختلفة أتمنى لفت الأنظار خلالها، ومتحمس جدًا لها، فبدايتي كانت مع أودينيزي الذي أحبّ أن أشكرهم من خلال هذا المنبر، أما تجربتي مع الإنتر فكانت الأفضل على الإطلاق».
وعن تجربته الأخيرة مع نادي ميلان، قال: «البعض اعتقد أن هناك مشكلات بيني وبين مدرب الفريق إنزاغي، وهذا لم يحدث أبدًا، كلّ ما في الأمر أنني كنت أطمح لتقديم أفضل ما عندي، وسيبقى الميلان في قلبي».
وحول مفاوضات الاتحاد مع مواطنه بواتينغ، علّق بقوله: «تحدثت كثيرًا مع بواتينغ لنقله للاتحاد، وقدمت كل ما لديّ والكرة الآن بينه وبين إدارة النادي، ومن جهتي أتمنى أن يكون معي في الفريق».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع