أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | القرني: التشجيع لاتيني.. وضيق الوقت ألغى الـ«التيفو» … لاعبو الاتحاد يؤكدون: واثقون من حضور جماهيرنا.. وهدفنا الفوز فقط

جدة – علاء سعيد:

أبدى لاعب الاتحاد فهد المولد ثقته بأن جماهير الاتحاد ستكون حاضرة في لقاء اليوم أمام الرائد، مشيراً إلى أنهم يسعون لمواصلة تحقيق الانتصارات في مشوارهم بالدوري بالإضافة إلى كأس الملك، مشيراً إلى أن الفريق يسير بشكل تدريجي نحو الأفضل ، مبيّناً أن لقاء اليوم لا يعتبر سهلاً في ظل المستويات المميزة التي يقدّمها فريق الرائد في المباريات الأخيرة كونه يريد الابتعاد عن شبح الهبوط.

من جانبه فقد أبدى المدافع باسم المنتشري جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الرائد، مشيراً إلى أن قرار مشاركته بيد مدرب الفريق بيتوركا، مبيّناً أن الأهم في لقاء الليلة هو تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث والاقتراب أكثر من حجز مقعد متقدم في ترتيب دوري جميل للمحترفين.

إلى ذلك فقد أوضح رئيس رابطة مشجعي الاتحاد صالح القرني أنه واثق من حضور جماهير العميد بشكل كبير في لقاء اليوم أمام

الرائد مبدياً ثقته لما يعرفه من حب وعشق كبير لجماهير بمؤازرة الفريق في شتى الظروف، مبيّناً أن التشجيع في لقاء الليلة سيكون بالطريقة اللاتينية من خلال التشجيع طوال التسعين دقيقة من المباراة، مؤكداً أنه تم إلغاء التيفو الذي كان يريد أن يتم عمله في لقاء اليوم أمام الرائد والذي كان عضو شرف النادي أنمار الحائلي تكفل به إلى مباراة أخرى وذلك لضيق الوقت.

من جهة أخرى وضعت جماهير الاتحاد في تحد كبير قبل لقاء اليوم أمام الرائد في ملعب الجوهرة وذلك لتأكيد على حضورها الكبير الذي كان في المباريات الماضية من الدوري بعد أن ذكرت الجماهير الأهلاوية بأن تفوق جماهير الاتحاد عليها هذا الموسم تعود إلى أن أكثر مباريات الاتحاد تُقام يوم الجمعة والتي تكون مصادفة لأيام الإجازات بينما لقاءات الأهلي تكون في وسط الأسبوع مما يساهم في قلة الحضور الجماهيري.

لقاء الاتحاد اليوم أمام الرائد سيقام في أول أيام الأعمال والدراسة وبالتالي سيتحدد من خلاله حضور جماهير الاتحاد بأعدادها الكبيرة التي كانت عليها في المباريات الماضية أو تتأكد مقولة جماهير الأهلي بأن جماهير الاتحاد تحضر في «الويكند» .

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع