أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء الرائد.. وبيتوركا يعالج الأخطاء بالفيديو

جدة – علاء سعيد:

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس بعد المباراتين التي خاضها الفريق أمام نجران في الدوري والرياض في كأس الملك، وسيبدأ الفريق من اليوم التحضير للقاء الرائد في كأس الملك والذي سيقام الأحد المقبل على ملعب الجوهرة في جدة. هذا وسيسبق انطلاق تدريب الفريق اليوم عرض المدرب بيتوركا فيديو عن لقاء نجران الماضي في الدوري وذلك لعرض الأخطاء التي وقع بها اللاعبون في تلك المباراة لتلافيها في لقاء الرائد المقبل ومن ثم ستنطلق التدريبات التي ستكون مفتوحة أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

هذا وقد تقرر بأن يدخل اللاعبون في معسكر مغلق في أحد فنادق جدة انطلاقاً من يوم الجمعة المقبل وقبل اللقاء بـ 48 ساعة وذلك من أجل تهيئة اللاعبين بشكل أفضل لهذه المواجهة التي يطمح خلالها الاتحاد من تحقيق الفوز والحصول على النقطة 39 في مشوار الفريق بالدوري.

من جهة أخرى رفض المدرب بيتوركا إراحة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الرياض بكأس الملك, حيث قاموا بتأدية تدريبات بعد نهاية اللقاء على ملعب الجوهرة والتي تركزت على التدريبات اللياقية الخفيفة.

وعلى صعيد آخر تنتظر جماهير الاتحاد عودة قائد الفريق محمد نور للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد أن غاب عن التدريبات منذ معسكر جبل علي في الإمارات بسبب قرار من المدرب بيتوركا الذي يعتبر هو السبب الحقيقي وراء غيابه عن التدريبات في الأيام الماضية.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع