أخبار الصحف السعودية

الرياضية | لامكان للاتحاديين بدون أرقام

جدة ـ نجيب الجداوي

شدد المتحدث الرسمي لشركة صلة الرياضية أحمد صادق دياب بأنه اعتباراً من مباراة الاتحاد والشعلة غداً الجمعة ضمن الجولة السادسة عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين لن يتم السماح للمشجع بالجلوس في غير المقعد المخصص له والمسجل على التذكرة الخاصة به موضحاً بأن هذه التعليمات سوف تكون مقتصرة على حاملي تذاكر المنصة بفئتيها الفضية والذهبية.
ولافتاً بأنه سوف يقومون بتنظيم آليه جديدة لجلوس الجماهير على المقاعد الخاصة بهم في المدرجات الموحدة في الفترة المقبلة .
من جانبه كشف مهاجم فريق الاتحاد عيسى المحياني المنتقل إليه حديثاً بأن لقاء الشعلة المقبل سيكون أول مشاركة رسمية له مع الفريق الاتحادي متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم في اللقاء.
وأبان المحياني بأن مدرب الفريق بيتوركا أكد له في اجتماع سابق لهما بأنه متى ما ركز في التدريبات سيجد نفسه جاهزا لخوض اللقاءات لافتاً بأن انقطاعه عن المشاركة في اللقاءات في الفترة الماضية خلف انخفاض وراء تراجع مستواه كاشفاً بأن انتقاله جاء بسبب عدم التوفيق الذي لازمه مؤخراً.
وأوضح المحياني في حديثه بأنه يسعى خلال تجربته مع الاتحاد لتكون تجربته ناجحة لافتاً بأن الفريق يسعى لتحقيق الانتصارات في الجولات القادمة من دوري جميل السعودي للمحترفين بالإضافة إلى تطلعهم في الفريق لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.
وعلى صعيد استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لملاقاة فريق الشعلة ضمن الجولة الـ 16 من دوري جميل السعودي للمحترفين يوم غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
فقد أدى اللاعبون تدريباتهم يوم أمس في الفترة الصباحية وسمح الجهازيين الفني والإداري للوسائل الإعلام بتصوير الربع ساعة الأولى من التدريبات. ويختتم الفريق الكروي تدريباته اليوم صباحاً تأهباً لمواجهة الخليج غداً.

Select rating
ضعيف
لا بأس
جيد
ممتاز
رائع

لا يوجد تقييم حتى الآن

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع