أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | محفوظ : الاتحاد خرج بمكاسب فنية من لقاء الرياض … الكرات الثابتة باتت سمة للفريق .. وعودة مختار للتهديف إيجابية

ممدوح العويضي – جدة
 
ذكر المدرب الوطني محفوظ حافظ بعد لقاء الاتحاد والرياض ان الاتحاد لعب المباراة بطريقه جديدة ولأول مرة يلعب بها هذا الموسم وهي طريقه 4-4-2 بإشراك مختار والمحياني في الهجوم.
وبين محفوظ ان الاتحاد خرج من المباراة بعدة مكاسب منها الفوز والتأهل الى دور الستة عشر ومشاركة بعض اللاعبين والذين لم يشاركو منذ مدة مثل عودة فواز القرني لحماية العرين ومشاركة باسم المنتشري واحمد عسيري بجوار بعضهما وكذلك إعطاء الفرصة للجيزاوي للمشاركة من اول اللقاء وهو الذي كان النجم الأبرز ومن المكاسب أيضاً عودة مختار فلاته للتسجيل من جديد بعد غياب طويل وبين حافظ ان اعتماد الاتحاد على الكرات الثابتة بات سمة من سماته وهو ما يستغله بيتوركا بوجود ماركينهو وسان مارتن والدليل ان ثلاثة اهداف في لقاء من كرة ثابتة واثني محفوظ على المعدل اللياقي لدى الفريق واعتبرة الأعلى بين فرق الدوري السعودي ولذلك عندما يقوم المدرب بإشراك اللاعبين الاحتياط فستجدهم يؤدون مثل الأساسيين وعن إشراك ثمانية لاعبين قال إن الرياض يعتبر غير منافس وان بيتوركا اراد ان يجهز اللاعبين لمباراة الرائد القادمة في الدوري واثني محفوظ كثيرا على عبدالله شهيل والذي شارك في مركز الظهير الأيسر وبين ان وجوده سوف يزيد التنافس بينه وزميله محمد قاسم .
وعن فريق الرياض قال إنه لعب لتاريخه وأراد مدربه ان يقفل ويباغت الاتحاد بهدف من كرة مرتدة او الوصول الى ركلات الترجيح ولكن الهدف المبكر من ماركينهو لخبط أوراقهم وأصبحت المباراة اسهل للاتحاد .
وفي آخر حديثه امتدح محفوظ جماهير الاتحاد رغم قله حظورها مقارنة بمباريات الفريق السابقة، الا انها كانت حاظرة بتشجيعها ومساندتها للفريق .

 

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع