أخبار الصحف السعودية

دوري جميل | لاعبو الاتحاد: سعداء بالصدارة.. لاعبو الفتح: أظهرنا مستوانا الحقيقي

‎أعرب لاعبو الاتحاد عن سعادتهم بتصدر دوري جميل للمحترفين بعد الفوز المثير أمام الفتح 3-2 فيما قال لاعبو الفتح إنهم أظهروا مستواهم الحقيقي رغم الخسارة.

‎وقال اللاعب كارلوس فيلانويفا إن المباراة كانت صعبة خاصة بعدما تقدم الفتح في بداية المباراة، لكن عودة الفريق في الشوط الثاني كانت مفتاح الفوز الذي جاء في اللحظات الأخيرة

‎وأضاف فيلانويفا إن الأداء الكبير الذي قدمه فريق الفتح في المباراة لا يعكس ترتيبه، لافتا إلى أن لاعبي الاتحاد ظهروا بعيدين عن مستواهم في الشوط الأول على العكس من الشوط الثاني الذي ظهر فيه الفريق بشكل أحسن.

‎وأعرب اللاعب فهد الأنصاري فقال “سعيد بانهاء الدور الأول في الصدارة، المباراة كانت صعبة جداً، الفتح أغلق جميع خطوطه في الوقت الذي تقدم فيه مرتين أمام الاتحاد ما زاد من صعوبة اللقاء”.

‎وأضاف “اللاعبون أدوا مجهودا كبيرا في الشوط الثاني وتكلل بالفوز، سنسعى للحفاظ على الصدارة في الدور الثاني، الصدارة تزيد من الضغوط ولكنها تمنحنا الحافز من أجل مواصلة الانتصارات”.

‎أما جوناثان محترف الفتح فقال “أظهرنا قوتنا في الشوط الأول على الرغم من صعوبة المباراة أمام فريق سعى للصداره، وعلى الرغم من الهزيمة أظهرنا اليوم بمستوانا الحقيقي الذي نتمنى أن يتواصل في المباريات المقبلة”.

‎وقال رياض شراحيلي “حاولنا الحفاظ على التقدم والظهور ككتلة دفاعية واحدة لإجهاض هجمات الاتحاد، لكن خبرة لاعبي الاتحاد والهدف المتأخر حرمنا من نقطة سعينا للحصول عليها لتحسين موقعنا في جدول الترتيب”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع