أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتحاد الأول والأصغر في (الهاتريك)

طاهر حكمي | جازان

تصدر نادي الاتحاد في عدد “الهاتريك” المسجل على مستوى الاندية السعودية في دوري عبداللطيف جميل بـ “3” هاتريك في موسم ونصف بعد الاهداف الثلاثة التي سجلها اللاعب الشاب عبدالرحمن الغامدي.
ويعد الغامدي أول لاعب سعودي يسجل هاتريك للنسخة الجارية من الدوري اضافة لتفرده بميزة كونه اصغر لاعب يسجل الهاتريك في عموم دوري المحترفين بعمر (20) عاما و(3) اشهر و(12) يوما.
وارتفع عدد الحالات التي سجل فيها الهاتريك خلال النسخة الجارية للدوري إلى (4) حالات وبلغ عدد مرات تسجيل الهاتريك في عموم دوري عبداللطيف جميل الى الرقم (10) وكذا ارتفع في عموم دوري المحترفين السعودي الى الرقم (37).
وتصدر الاندية التي سجلت الهاتريك الاتحاد بـ(3) مرات, وسجل الهاتريك في نسختي جميل كل من جادسون سانتوس من نجران امام النهضة وتياجو نيفيز من الهلال امام الاتفاق ومحمد السهلاوي من النصر امام الفيصلي ومختار فلاتة من الاتحاد امام الرائد وايلتون رودريجيز من النصر امام الاتحاد ولويس ليال من الاهلي امام الفتح “النسخة الاولى” وعمر السومة من الاهلي امام هجر وبول ايفولو من التعاون امام الاتحاد وماركينهو من الاتحاد امام التعاون وعبدالرحمن الغامدي من الاتحاد امام الفيصلي “النسخة الثانية”.

* الاندية التي سجلت الهاتريك في دوري عبداللطيف جميل :
1) الاتحاد ( 3) مرات ” مرتين النسخة الاولى – مرة في النسخة الثانية”
2) النصر ( 2) هاتريك ” النسخة الاولى”
3) الأهلي ( 2) هاتريك ” النسخة الاولى والثانية”
3) الهلال هاتريك ” النسخة الاولى “
4) نجران هاتريك ” النسخة الاولى”
5) التعاون هاتريك ” النسخة الثانية”

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع