أخبار الصحف السعودية

? الرياضية | الاتحاد يقفز 7 مراكز بثلاثية التعاون

 

فز فريق الاتحاد الأول لكرة القدم 7 مراكز في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بفوزه على ضيفه التعاون بنتيجة “3ـ1″، أمس، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.
وصعد الفريق الاتحادي، الذي دخل المباراة وهو في المركز العاشر، إلى المركز الثالث للمرة الأولى الموسم الجاري، بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط، فيما تراجع التعاون إلى المركز الـ 13 برصيد 4 نقاط.
وجاءت ثلاثية الاتحاد على مدار الشوطين عبر عبد العزيز البيشي “4”، الأرجنتيني إيميليانو فيشيو “34”، والبرازيلي رومارينيو دا سيلفا “59”، فيما أحرز هدف التعاون الكاميروني ليندر تاوامبا هدف التعاون الوحيد.
وبهذا الفوز، رفع الاتحاد عدد انتصاراته على التعاون إلى الرقم 10 في 19 مباراة جمعت الفريقين في تاريخ مواجهاتهما في الدوري السعودي للمحترفين، مقابل 6 انتصارات للتعاون، فيما حضر التعادل ثلاث مرات.

الانتصار الأول
يعد الفوز الذي حققه فريق الاتحاد الأول لكرة القدم على ضيفه التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس، هو الأول له خلال مبارياته في أكتوبر في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وغاب الاتحاد عن تحقيق الانتصارات في هذا الشهر في الموسمين الماضيين من الدوري، إذ لعب 6 مباريات، انتهت ثلاثة منها بالتعادل، فيما خسر مثلها.

تشكيلة ثابتة
اعتمد التشيلي لويس سييرا، مدرب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، أثناء مواجهة التعاون، أمس، على العناصر نفسها التي شاركت أمام الشباب في الجولة الماضية. وشهدت المباراة مشاركة الثنائي عبد العزيز البيشي وهارون كمارا بشكل أساسي للمرة الثانية على التوالي.

ضربة موجعة
تعرض فريق التعاون الأول لكرة القدم لضربة موجعة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول لمباراته أمام الاتحاد، بعدما تعرض طلال عبسي مدافع الفريق لإصابة غادر على إثرها الملعب.
وزج البرتغالي باولو سيرجيو، مدرب الفريق، بأحمد عسيري مدافع الفريق بدلاً من عبسي المصاب.
يشار إلى أن أحمد عسيري كان في التشكيلة الأساسية في مباراة الهلال الماضية، قبل أن يضعه المدرب البرتغالي على دكة البدلاء أمام الاتحاد أمس.

استقبال عسيري
حظى أحمد عسيري، مدافع فريق التعاون الأول لكرة القدم، باستقبال خاص من قبل جماهير الاتحاد لحظة دخوله لأرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة”، قبل مباراة فريقه أمام الاتحاد، أمس، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وانتقل عسيري إلى صفوف التعاون مطلع الموسم الرياضي الجاري، بعد مشوار حافل مع الاتحاد حقق خلاله العديد من البطولات والإنجازات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع