أخبار الصحف السعودية

سبق | في ليلة شتوية.. (العميد) أشعلها برباعية

صعد الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لوصافة ترتيب فِرق دوري جميل للمحترفين، بعد أن أسقط مستضيفه الفيصلي برباعية مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة في ختام منافسات الجولة الـ12 من دوري جميل.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده النقطي إلى 28 نقطة، فيما بقي الفيصلي على رصيده 9 نقاط في مركز خطر، هو الـ13.

الحصة الأولى:

سعى الاتحاد لزيارة مرمى الفيصلي مبكرًا؛ من أجل الإمساك بزمام الأمور. وفي المقابل، لعب (عنابي سدير) على الكرات المرتدة.

استمر اللعب سجالاً بين الطرفين حتى الدقيقة العاشرة، حينما فاجأ الفيصلي ضيفه بهدف السبق من كرة مرتدة سريعة، وصلت لويزغوستافوا، الذي أودعها الشباك الاتحادية على يمين الحارس عساف القرني.

لم تدم فرحة أبناء حرمة طويلاً؛ إذ عادل فهد المولد النتيجة للعميد عند الدقيقة الـ25، حينما استثمر كرة طولية، وصلته من كارلوس فيلانويفا. وقبلها بدقيقة كان القائم الفيصلاوي قد تكفل بالتصدي لكرة أحمد العكايشي.

سيطر (العميد) على منطقة المناورة؛ وبالتالي استحوذ على مجريات اللعب، وأحرز الهدف الثاني عند الدقيقة الـ37 عن طريق محمود كهرباء، بعد استثماره عرضية العكايشي.

حاول الفيصلي تعديل النتيجة، لكن رتم اللقاء كان سريعًا بين الطرفين؛ لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيف 2/ 1.

الحصة الثانية:

وسط محاولات (عنابي سدير) لتعديل النتيجة، ورغبة (العميد) في تعزيز النتيجة، طغت العشوائية في اللعب حتى الدقيقة الـ60.

سجل لاعب الاتحاد (فيلانويفا) حضورًا لافتًا من خلال إمداد خط المقدمة بالكرات، التي وصلت إحداها للمولد، وحولها عند الدقيقة الـ64 للعكايشي، الذي أودعها شباك العنابي هدفًا ثالثًا، ضاعف به جراح المستضيف.

رتَّب الفيصلي أوراقه، واستطاع البديل الناجح (كابريرا) تقليص الفارق؛ وأحرز الهدف الثاني عند الدقيقة الـ70 من تسديدة من خارج الصندوق الاتحادي، غيرت اتجاهها.

وكاد (ستوم) يعادل النتيجة للفيصلي، إثر تسديدة قوية، أبعدها القرني لركلة زاوية، لم يستفد منها الفيصلي.

وبينما كان (عنابي سدير) يبحث عن التعديل قضى فهد الأنصاري على طموحهم بالهدف الاتحادي الرابع عند الدقيقة الـ85 من كرة ثابتة رائعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع