أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | باعشن يرحب بالتمديد ويرفض خوض الانتخابات

كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن شروع الإدارة الاتحادية الحالية برئاسة المهندس حاتم باعشن في تجهيز كافة المستندات المتعلقة بالنادي إلى جانب العروض المقدمة للثلاثي الأجنبي يتقدمهم المدرب التشيلي لويس سييرا والكويتي فهد الانصاري والتشيلي كارلوس فيلانويفا في انتظار ما ستقره الهيئة العامة للرياضة بشأن كرسي الرئاسة للنادي.
وأشار المصدر إلى أن إدارة الاتحاد بذلت الفترة الماضية جهوداً مضاعفة لترتيب البيت الاتحادي وحصر كافة الأمور العالقة على النادي تمهيدا للشروع في البدء بها تواليا وفي مقدمتها تجديد عقود محترفي الفريق في حال استمرارهم أو ترك حرية الخيار ببقائهم أو رحيلهم للإدارة المقبلة في حال عقد الانتخابات الإلكترونية.
كما أشار المصدر إلى حرص إدارة الاتحاد على إبقاء التواصل المستمر مع اللاعبين الأجانب والمحليين إلى جانب المدرب، لحسم أمر التجديد لهم، مشيرا إلى أن الوضع الحالي للنادي، الذي يمر بمرحلة انتقالية يتطلب الصبر لتوقيع عقود التجديد للاعبين في ظل الرغبة الكبيرة في بقائهم على الصعيد الإداري والجماهيري.
وكان المهندس باعشن أشار إلى عزمه عدم خوض غمار المنافسة بالانتخابات في حال إقرارها، في الوقت الذي أشارت أنباء عن ترحيبه بالتكليف في حال صدور توجيه بالتمديد لإدارته لموسم رياضي آخر.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع