أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | الاتحاد يجدد للمنتشري والمولد يختار لجنة الاحتراف

جدة ـ محمد الحامد

جددت إدارة نادي الاتحاد عقد مدافع الفريق الاول لكرة القدم بالنادي باسم المنتشري بعد مفاوضات طويله مع وكيله سلطان البلوي (شقيق رئيس النادي ابراهيم البلوي) اثمرت عن التوصل لحل مرض بالتوقيع معه بالحد الاعلى لسقف عقود اللاعبين (مليونين واربعمائة الف ريال) لمدة خمسة مواسم بعد ان اوصى مدرب الفريق بيتوركا بتجديد عقد المنتشري نظرا لحاجته الى خدماته.
وعلى الصعيد الميداني طبق بيتوركا يوم امس الاثنين برنامج تدريب اليوم الكامل في اطار الاستعداد لمواجهة فريق الفتح يوم الجمعة المقبل على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء في افتتاح مباريات الدور الثاني من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الجولة الرابعة عشرة.
وتواجد اللاعبون منذ التاسعة صباحا بمقر النادي وأدوا التدريبات على ملعب الامير فيصل بن فهد والتي تركزت على التمارين البدنية واللياقية قبل ان يتوجهوا الى مقر معسكر الفريق لأخذ قسط من الراحة وتناول وجبة الغداء ومن ثم العودة لتأدية التدريب المسائي الذي شهد مشاركة جميع اللاعبين بما فيهم الثنائي احمد عسيري وعبدالرحيم الجيزاوي بعد تماثلهم للشفاء من الاصابة التي ابعدتهم عن التدريبات في الايام الماضية.
واعتمد المران المسائي على تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية واجراء مناورة وسط الملعب اوقفها بيتوركا اكثر من مرة لشرح الاخطاء التي يقع فيها اللاعبون ، وقرر الجهاز الفني اغلاق التدريبات اعتبارا من اليوم الثلاثاء وحتى موعد مباراة الفتح.
فيما واصل المدافع حمد المنتشري تدريباته الانفرادية بصالة الحديد في النادي التي يؤديها اللاعب تحت طائلة العقوبة الانضباطية من المدرب بيتوركا الذي قرر السماح للمنتشري وقائد الفريق محمد نور بداية من مران اليوم الثلاثاء بالدخول في برنامج تدريبي مخصص لهما تمهيدا لعودتهما للمشاركة مع بقية زملائهم.
كما واصل اللاعب المنتقل حديثا للفريق سعيد المولد غيابه عن التدريبات بدون اي عذر الامر الذي ينتظر ان يدفع ادارة النادي لمخاطبة لجنة الاحتراف لاتخاذ الاجراءات القانونية حيال ذلك .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع