أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضة | هذا الشخص لا يريد الخير للكرة السعودية

الرياض ـ علي حدادي

وصف حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فواز القرني بمن نشر المقطع الخاص به بأنه لا يريد الخير لفواز القرني، بل لا يريد الخير للكرة السعودية.
وقال القرني الذي أجرى عملية الرباط الصليبي أمس في مستشفى الحبيب بالرياض على يد الجراح سالم الزهراني لـ”الرياضية” المقطع خاص جداً وبين إخوان وزملاء وهو خارج أسوار النادي، لكنني في النهاية لا أقول له سوى الله يسامحه، مشيراً إلى أن الموضوع بالنسبة له انتهى، مبدياً تقبله لردة فعل الجمهور الاتحادي بكل عفوية والذي قدم اعتذاره لهم، مشدداً على أن الجماهير الاتحادية جماهير واعية وعاشقه لفريقها وتعرف فواز القرني جيداً.
وعن الحراسة الاتحادية ووضعها بعد إصابته قال: الحراسة الاتحادية مطمئنة من قبل بوجودي وبوجود زميلي هاني الناهض والمرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى الوقوف مع هاني الذي يقدم مستويات جيدة كونها مرحلة صعبة وسيتعرض فيها لضغط كبير بسبب عدم وجود حارس احتياطي.
وطمأن القرني الجماهير حول عمليته التي أجراها مبيناً أن الدكتور لم يقرر بعد حول موعد عودته للملاعب، ومشيراً إلى أنه بدأ العلاج منذ إجراء العملية أمس. وقدم القرني شكره لـ”الرياضية” على وجودها، مؤكداً أنها موجودة في كل مكان وداعمة للاعبين السعوديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع