أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | ادارة الاتحاد تصدر بياناً يؤكّد عملها لاستعادة النقاط الثلاث

اليوم سييرا يضع التشكيلة الأساسية للقاء الغد

جدة – علاء سعيد:
يضع مدرب فريق الاتحاد لويس سييرا لمساته الفنية حول التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الفريق في لقاء الديربي غداً أمام الأهلي من خلال تدريب الفريق الأخير اليوم الذي يسبق لقاء الغد المرتقب في دور نصف النهائي من كأس ولي العهد .
إلى ذلك رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال تحقيق الفوز في هذه المباراة والوصول إلى المباراة النهائية من كأس ولي العهد ويأتي رصد هذه المكافأة من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لتحقيق الفوز ومواصلة تقديم الفريق للمستويات الفنية المميزة في الفترة الأخيرة .
وعلى الصعيد الفني فقد شهدت تدريبات الاتحاد أمس مشاركة كافة اللاعبين استعداداً للقاء الأهلي وقد حرص الجهازان الفني والإداري إغلاق التدريب حتى موعد اللقاء المرتقب بين الفريقين وذلك لفرض السرية وإبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية
والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات بين الفريقين .
بيان صحفي
أصدرت إدارة نادي الاتحاد بياناً صحفياً بشأن قضية المحترف الأرجنتيني مانسو والتي ساهمت في خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريق في الدوري وعودته إلى المركز الثالث في سلم الترتيب للدوري وقد جاء نص البيان كالتالي: تلقت إدارة نادي الاتحاد بكل أسف قرار التنفيذ الصادر عن لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بحسم ثلاث نقاط من رصيد الفريق الكروي الأول في مسابقة دوري جميل للمحترفين للموسم الرياضي الجاري، وقد جاء هذا القرار استجابة لطلب لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم وفقاً لتداعيات قضية اللاعب مانسو . وتؤكّد إدارة نادي الاتحاد أنها منذ تلقيها طلب حسم النقاط
الثلاث لم تدخر جهداً لتصحيح الوضع وإزالة الأسباب التي كانت وراء هذا الإجراء للمحافظة على النقاط الثلاث وقامت بالتواصل مع كافة الأطراف المعنية بالموضوع وقد ساهمت جهود الإدارة في الوصول إلى اتفاق مع الممثل القانوني للاعب مانسو بطلب تعليق حسم النقاط الثلاث للوصول إلى تسوية الإشكاليات التي كانت وراء تداعيات هذه القضية وفي هذا الخصوص تلقينا صورة من خطاب الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم . وإدارة نادي الاتحاد تثمّن دور جماهير النادي الوفية التي كانت وستظل وراء هذه الانتصارات التي حققها الفريق الكروي الأول لكرة القدم وتؤكد بأنها تبذل قصارى جهدها للعمل كذلك استعادة تلك النقاط بكافة السبل القانونية .
نظام باشر المروري يطبّق غداً
تقرّر تطبيق نظام باشر المروري في لقاء الاتحاد والأهلي وذلك برصد مخالفات في حال وقوف السيارات في مدينة الملك عبدالله الرياضية بشكل خاطئ؛ وذلك للحد من ظاهرة الإيقاف الخاطئ والذي يسهم في عرقلة الحركة المرورية داخل الملعب . وكان الاجتماع التنظيمي الذي عقد أمس في ملعب الجوهرة بحضور ممثلي الناديين الاتحاد والأهلي قد استند أيضاً على تقسيم الملعب بالتساوي بين جماهير الاتحاد وجماهير الأهلي بالإضافة إلى فتح بوابات ملعب الجوهرة الساعة 4.30 مساء لجماهير الناديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع