أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | لوسيان يتحدى بيتوركا: سأصافح ريجي !

متابعة : محمد حمدي

أكد اللاعب الروماني لوسيان سان مارتيان، المُحترف بصفوف نادي الاتحاد، أنه ينوي مصافحة المدير الفني لنادي الهلال لورينت ريجيكامب، وذلك خلال أول لقاء سيجمع فريقه الاتحاد بنظيره الهلال، موضحاً أنه كلاعب لا علاقة له بالصراع الدائر بين مدربه فيكتور بيتوركا ومدرب الهلال ريجي.
وقال لوسيان في تصريحات لقناة “ديجي سبورت” الرومانية :” ريجيكامب هو صديقي، هو الرجل الذي جاء بي إلى ستيوا بوخارست وساعدني كثيراً، المشاكل التي بينه وبين مدربي بيتوركا ليس لي علاقة بها، ولا مشكلة أن نتصافح عندما نلتقي مع الهلال، المباراة ستكون في الملعب وكل فريق سيحاول الفوز “.
وأوضح اللاعب :” أريد أن أكون لائقاً لأقوم بدوري مع الاتحاد الذي وفر لي مطالبي المالية بشكل جيد، أحاول أن أكافيء جهود النادي بتحقيق نتائج جيدة معهم، وأرغب أن أرى الجمهور سعيداً عندما أشارك مع الفريق “.
وحول مسألة إمكانية انضمامه للمنتخب الروماني خلال الفترة المقبلة، كشف لوسيان أن المدير الفني للمنتخب أنغيل يوردانيسكو لم يتناقش معه حيال هذا الأمر، وقال اللاعب :” لم أتحدث حتى الآن مع أي شخص من المنتخب الوطني، أتمنى أن أظل في الصورة وألا يكون انضمامي للاتحاد مشكلة لي في مسيرتي الدولية، مسألة لعبي مع المنتخب هامة جداً بالنسبة لي “.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع