أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الحائلي سنشارك في الآسيوية

أكد رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي أن إدارة ناديه ماضية في الحصول على الرخصة الآسيوية، وذلك للمشاركة في دوري أبطال آسيا، وقال: نبذل قصارى جهدنا في حل جميع القضايا، والملفات المتعلقة بالمشاركة الآسيوية، وبإذن الله يكون العميد متواجدا في البطولة القارية.

وحول الديون، والقضايا الخارجية، أكد: إدارتنا تتابع هذا الملف باهتمام كبير، ونجحنا في إغلاق العديد من القضايا النافذة على النادي، وأطمئن أنصار النادي أننا لن نسمح بتعرض الاتحاد لأي عقوبة انضباطية كحسم نقاط، أو الهبوط، ومضى: نواجه ضغوطات كبيرة في ملف القضايا، حيث كل 24 ساعة نتلقى قضية جديدة، وأخرها قضية المياه بمليون ريال، ولكننا في الوقت ذاته قادرون على تخطيها.

وحول ما تردد عن عدم استلام اللاعب فهد المولد لحقوقه، فأوضح قائلاً : المولد استلم كامل حقوقه مثل كل اللاعبين، قاطعاً دابر جميع الأنباء التي راجت مؤخراً.

وعن مباراة أمس بارك الحائلي لكافة محبي التسعيني الانتصار الكبير على الفيحاء بخماسية مقابل هدفين، مشيراً إلى انها أقل هدية تقدم له، وواعداً انه في فترة التوقف القادمة سيعود الاتحاد أفضل خاصة وانها ستستغل بإقامة معسكر إعدادي في دولة الامارات.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع