أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | البرقان للاتحاديين: افعلوا بالمولد ما شئتم

الرياض ـ عبدالرحمن مشبب
أكد رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان لـ”الرياضية” أنه ليس لهم علاقة في حال عدم التحاق مدافع الأهلي السابق سعيد المولد بتدريبات ناديه الجديد الاتحاد.
وقال : “اللجنة أصدرت قرارها بأن المولد لاعب اتحادي من 15 يناير الجاري وأرسلنا لمكتب رعاية الشباب بجدة لإسقاط اسمه من النادي الأهلي وتسجيله بنادي الاتحاد وانتهينا، أما بالنسبة لالتحاقه بالنادي أو مواظبته على التدريبات فإدارة نادي الاتحاد لديها لائحة داخلية تُطبق على اللاعبين المحترفين والموضوع الآن أصبح بين اللاعب وناديه”.
وعن التواصل بينهم وبين لجنة الاستئناف قال: ليس لنا علاقة نهائياً بلجنة الاستئناف، لكن لا يتدخلون فيما نقوم به ولا نتدخل فيما يقومون به، رافضاً التحدث عن قرار لجنة الاستئناف إلا إذا صدر رسمياً.
وكان المولد رفض اللعب لنادي الاتحاد بعد تصريحات فضائية أمس آملا ـ وفق تعبيره ـ في إنصاف لجنة الاستئناف باتحاد الكرة له واحترام رغبته في البقاء بالنادي الأهلي، مبيناً أن وكيل أعماله غرر به . وأوضح أنه سيلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في حال المصادقة على قرار لجنة الاحتراف بانتقاله لنادي الاتحاد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع