أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الاتحاديون لغرارة : وش دخلك

النادي – جدة
تلقت إدارة النصر الشكوى التي تقدم بها نادي الاتحاد لدى للاتحاد السعودي لكرة القدم على الخبير الدولي خالد بوغرارة وذلك بعد توليه قضية اللاعب سعيد المولد المنظورة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكان أبو غرارة قد قدم مذكرة تفيد بعدم أحقية الاتحاد بالحصول على خدمات اللاعب، وطلب بضرورة قيده في كشوفات فريق الأهلي لكرة القدم قبل أن يصل الرد من الفيفا بعدم الاختصاص, الأمر الذي دفع إدارة العميد لمطالبة الاتحاد السعودي بمعرفة صلة بوغرارة بالقضية في ظل أنه يرتبط بعقد مع إدارة نادي النصر كخبير رياضي.
وطلب نادي الاتحاد من الاتحاد السعودي أهمية التحرك في هذا الجانب وتوثيق تدخل بوغرارة في قضية لا تعنيه في ظل عدم انتمائه لنادي الأهلي, ماجعل الأمانة العامة بالاتحاد السعودي تقوم بمخاطبة نادي النصر للتعرف إلى الدور الذي يقوم به بوغرارة وأهمية التعرف إلى العلاقة التي تربطه بالنادي وإلى من تعود كفالته.
ويرتبط أبوغرارة بعلاقة مع عدد من الأندية ويقوم بمساعدتها في بعض القضايا الشائكة أو العالقة لدى الاتحاد الدولي أو خلافها مع أندية أخرى, مقابل حصوله على عائد مادي, يتفق عليه مع النادي أو الجهة التي يتولى المرافعة لها وهو ما جعله يتواصل مع إدارة الأهلي في الفترة الماضية, لأجل إيجاد مخرج لقضية اللاعب سعيد المولد.
وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم, أصدرت قرارها في قضية المولد وأكدت أن اللاعب اتحادي بالأنظمة والقوانين بعد توقيعه في كشوفات النادي قبل أن يعود ويطلب بفسخ العقد.
يذكر أن بوغرارة يعمل بعقد مع إدارة نادي النصر ويرتبط بعلاقة قوية مع إدارة النادي وذلك بعد نجاحه قبل ثلاثة مواسم في قضية اللاعب اليوناني خرستياس الذي وقع للنصر خارج فترة الانتقالات الشتوية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع