أقلام الصحف السعودية

جدارك قصير يا اتحاد..!! | بقلم سالم الشهري

الكاتب : سالم الشهري ,, صحيفة الرياضي ,, الاثنين 21 / 7 / 2014

– في نظر حبيب الشعب (أبو متعب): أنت نادي الوطن..
– في نظر القارة: أنت ملك آسيا يا اتحاد..
– في نظر فيفا: أنت عملاق جدة..
– في نظر التاريخ: أنت العميد المؤسس.
– في نظر الجغرافيا: أنت الجهات الأربع..
– أنت كبير رياضة الوطن.. قولاً وفعلاً وتأسيساً وإنجازاً..
– ولكن يبدو أن البعض منزعج جداً من هذه الحقائق والأوليات فيحاول أن يضايقك ويضايق جمهورك بأي شيء.. حتى وصل بهم الحال إلى حرمان الاتحاد وجمهوره من حقوقهم التي يكفلها لهم النظام.
– منذ سنتين والاتحاد يلعب خارج ملعبه جميع مباريات الموسم بطريقة لا يقبلها عقل ولا منطق ولا يقرها نظام مبني على العدل والمساواة بين جميع الأندية.
– وبعد افتتاح ملعب الجوهرة رسمياً في جدة ظن الاتحاديون بأنه قد أتاهم الفرج.. ولكن هيهات..!!
– طلب الاتحاد أن يلعب مباراته الآسيوية أمام الشباب في الجوهرة فقيل بأنه طولب بأن يدفع ٣٠٠ ألف (لزوم الصيانة والتشغيل) وعندما وافق الاتحاد على هذا الطلب الغريب والعجيب قاموا بالرفض بحجة عملية إعادة زراعة الملعب..!!
– والآن.. وبعد أن تمت زراعة الملعب يتم حرمان الاتحاد من اللعب عليه في أول مباراتين أمام الفيصلي (١٢ شوال) وبعدها أمام الفتح (١٧ شوال) حيث أعلن بأنه سيتم تسليم الملعب من أرامكو للرئاسة العامة لرعاية الشباب يوم (١٩) شوال أي قبل أول لقاء للأهلي في الدوري أمام هجر بـ(٢٤ ساعة فقط لا غير).
– يا لها من مصادفة غريبة وعجيبة جداً وخصوصاً أنها أتت بعد أن ارتفع الصوت الأهلاوي الرسمي برفض خوض أي مباراة خارج جدة رفضاً قاطعاً طالما أن ملعب الجوهرة جاهز (وهي المطالب الأهلاوية المنطقية جداً).
– ولكن السؤال الذي نطرحه أمام المسؤولين في أرامكو وفي رعاية الشباب: (طيب والاتحاد)..؟!
– لماذا لا يتم تقديم تسليم الملعب يومين فقط ليتمكن الاتحاد من خوض مباراة محلية عليه قبل تمثيله الوطن آسيوياً ليتعود على أرضية الملعب قبل مواجهة العين الإماراتي آسيوياً..؟!
– لا أظن أن هناك من لا يريد للاتحاد ذلك خصوصاً وأنه يمثل الوطن مع أن هناك أصواتا وكتابات بدأت تظهر بين الجماهير في مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى أن هذا التصرف يدل على أن هناك تمييزاً في التعامل بين الأندية..!! وهو ما لا أتفق معه ولكن هذا ما يطرح فعلاً.. والمشكلة أن الوقائع لا تكذبه.
– جمهور الاتحاد يريد العدل والمساواة فقط لا غير.. لأن جداره وجدار ناديه ليس قصيراً أبداً.
– صورة للرئاسة العامة.
– صورة لشركة أرامكو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع