أقلام الصحف السعودية

الكلمة موقف اختاروا رئيسكم يا اتحاديون بقلم جمال عارف

هيئة الرياضة التي يقودها رجل بقيمة ومكانة رجل الرياضة الأول الأمير عبدالله بن مساعد الذي منذ أن تولى وتسنم سدة المسؤولية في هذه المؤسسة الرياضية وضع نصب عينيه أن يكون العمل من خلال الأنظمة واللوائح مع الالتزام بكل ما يصب في مصلحة الرياضة السعودية.

في رمضان الفائت أصدرت هيئة الرياضة بيانا يخص نادي الاتحاد عن تكليف أحمد مسعود -رحمه الله- رئيسا للنادي لمدة عام مع التأكيد في البيان الرسمي ذاته على فتح باب الانتخابات الإلكترونية بعد انتهاء فترة التكليف.

بالأمس صدر توضيح من الهيئة أن الْيَوْمَ الخميس سيتم الإعلان عن الكيفية التي سيتم فيها اختيار رئيس النادي مع التأكيد والإيضاح بما أعلن عنه في البيان الصادر للهيئة في شهر رمضان الفائت.

اليوم الهيئة ستضع نصب عينيها أن يكون اختيار الرئيس من خلال الانتخابات الإلكترونية وهي الطريقة الأمثل والأفضل ليختار الاتحاديون رئيسهم فضلا عن المكاسب المالية والدخل الذي سيدر على النادي عشرات الملايين من خلال الدعم الذي سيقدمه جمهور الاتحاد لناديه.

شخصيا أتمنى أن يتم تحديد وإلزام المتقدمين للمنصب بآلية تحفظ للنادي قيمته ومكانته، وأن يتم قبول المرشح بعد استيفائه للشروط المطلوبة وأهمها بالتأكيد التزامه ماديا وبشكل رسمي.

آخر الكلام

من حق أي شخص اتحادي التقدم لمنصب الرئاسة طالما تنطبق عليه الشروط، وسيكون لجمهور الاتحاد كلمته في اختيار رئيسهم الذي سيقود دفة ناديهم.

عمر السومة مهاجم سجل حضورا كبيرا مع فريقه الأهلي، وأصبح يمثل الورقة الأهم في تركيبة الفريق بل أراه الرمز الأول للاعبي الأهلي طيلة تاريخه ليت لاعبينا يحذون حذو هذا النجم التاريخي سواء داخل الملعب أو خارجه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع