أخبار الاتحاد

الـ”مونيكو” الأرجنتيني، والظهور الأول مع النمور

ريم الغامدي (الرياض)

استأنف فريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم مساء اليوم تدريباته الجماعية، ولأول مرة بقيادة المدرب الأرجنتيني الجديد مارسيلو غاياردو، الذي أعلن النادي في وقتٍ سابق عن التعاقد معه لمدة عامٍ ونصف قابلة للتجديد.

قبل لقاء الرمز الأرجنتيني غاياردو للاعبين الفريق، تجول المدرب برفقة الرئيس التنفيذي السيد دومينجوس سواريز وإدارة الاتحاد في مرافق النادي والصالة الرياضية المغلقة وغرفة ملابس اللاعبين، بالإضافة إلى متحف النادي حيث شاهد جميع الإنجازات والبطولات التي حققها العميد والموجودة في متحف النادي، وقد ظهرت معالم الإعجاب الشديد على مُحيّا غاياردو بعد رؤيته للمنجزات الاتحاديه.

زار غاياردو أيضاً الصالة الرئيسية، والتي تواجدت فيها فرقة النمور الذهبية وبعض الجماهير للتحضير لأهازيج جديدة استعداداً لكأس العالم للأندية، وكان اللقاء الأول بين المدرب والجماهير التي بادلها التحية وتفاعل معها بإعجاب.

بذلك يتسلّم الأرجنتيني غاياردو مهام عمله كمدير فني لفريق الاتحاد الأول لكرة القدم رسمياً، وذلك استعداداً لقيادة الفريق للمنافسات القادمة، وبالفعل قاد تدريبات الاتحاد على الملعب الرئيسى بالنادي، وقام بالتعرف على جميع اللاعبين وتحيتهم وألقى عليهم محاضرة قصيرة قبل أن ينطلق مِران الفريق، حيث طلب من الجميع الانضباط داخل وخارج الملعب.

الظهور الأول للمونيكو كما يحب أن يناديه عشاقه في الأرجنتين برفقة طاقمه الفني، كان إيجابياً جداً وانعكس بصورة سريعه على اللاعبين في تدريبات اليوم.

توقع الكثير من المحللين الرياضيين والنقاد، أن يكون لغاياردو كلمة وحضور وإنجازات مع الفريق الاتحادي، نظراً لما حققه مع ناديه السابق ريفير بليت، حتى أطلقت عليه الصحافة الأرجنتينية لقب صائد البطولات القارية، وتأتي هذه التوقعات أيضاً نتيجة لمرونة غاياردو من ناحية التشكيل، واستغلاله للاعبين المتاحين بطريقة تخدم الفريق أولاً وآخراً.

المحترم غاياردو، والذي ودعه اللاعبون وجمهور ريفر بليت بالدموع، بعدما قضى أكثر من ٨ أعوام مع الفريق وحقق خلالها الكثير من البطولات، له معجبين من خارج الأرجنتين أيضاً، ولعل إشادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا بعمل غاياردو ومنجزاته شاهداً على ذلك.

الجدير بالذكر، أن الاتحاد سوف يلتقي نظيره الاتفاق يوم الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين روشن، في اختبار أول لمارسيلو غاياردو مع الفريق الاتحادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع