أخبار الاتحاد

صداع الجهة اليسرى “مزمن” في الاتحاد

 

عادل أحمد _ جدة

عانى عميد الأندية السعودية نادي الاتحاد طوال الفترة الماضية من مشكلة الظهير الأيسر بسبب تدني مستوى الأسماء المستقطبة للفريق بالاضافة لعدم توفيق بعض الاسماء التي عرف عن امكانياتها الجيدة في الجهة اليسرى و فور انضمامه للمجموعة و مشاركته لم تحسنّ وضع الفريق بل جعل الوضع أسوأ.

الاتحاد ومنذ عقود برز عدد من الأسماء المميزة في المركز الأيسر خصوصاً الكابتن صالح الصقري المنضم في تلك الفترة من نادي الطائي موسم 1999م الى موسم 2012م حيث حقق عدد كبير من البطولات بالاضافة لمشاركته بشكل أساسي في معظم الاستحقاقات. كما تواجد في بعض المناسبات الثنائي عدنان فلاته و مشعل السعيد اداري الفريق (حالياً) قدموا مستويات جيدة ساهمت في إنجازات العميد حيث شارك مشعل السعيد في نهائي دوري أبطال آسيا 2004م و شارك عدنان فلاته في نهائي دوري أبطال آسيا 2005م

هذا و يسعى مدرب الفريق فابيو كاريلي في حل الصداع المزمن بالفريق حيث يضم المركز في الوقت الحالي ثنائي شاب ينقصه الخبرة والانسجام ( محمد العوفي . حازم الزهراني ) بالاضافة للاعب حمدان الشمراني الذي عانى من تبديل المراكز من خلال مشاركته في مركز قلب الدفاع في معظم مباريات الموسم الماضي .

وفي نفس السياق ستتعاقد ادارة نادي الاتحاد مع لاعب نادي النصر حمد ال منصور لمدة موسم (اعارة) و الذي يجيد اللعب في الخانة اليسرى و من المتوقع أن يتم الاعلان عن الصفقة قبل نهاية الاسبوع الحالي.

 

تم التدقيق : نوف العُمري

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع