أخبار الألعاب المختلفة

سيدات الاتحاد، والتعثر الأول

ريم الغامدي (الرياض)

ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز للسيدات، احتضنت العاصمة الرياض مساء هذا اليوم وعند الساعة ال8 مساءً، قمة الكلاسيكو بين سيدات الاتحاد وسيدات الهلال على ملعب كلية العناية الطبية، وانتهت بانتصار الأخير بنتيجة 2/3.

بداية مجريات اللقاء كانت باقتسام السيطرة والضغط من قبل الفريقين، ولكن نجحن سيدات الهلال باستفتاح التسجيل بهدف أول رفع المعنويات، ومن ثم هدف ثاني لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بالنتيجة.

مع مجريات الشوط الثاني، كان واضحاً على سيدات العميد الرغبة للعودة للقاء حيث نجحت اللاعبة المتألقة سلمى أماني بتقليص الفارق وذلك بتسجيل هدف عند الدقيقة 68، وبعد مرور أقل من عشرين دقيقة نجحت أيضاً سلمى أماني بتحقيق التعادل وذلك بتسجيلها للهدف الثاني عند الدقيقة 89 من عمر المباراة، ولكن لم يتمكنّ من الحفاظ على النتيجة ليتقدم الهلال بهدف ثالث في الوقت الأخير من زمن المباراة.

وبذلك، فإن سيدات العميد يخسرن أول ثلاث نقاط لهن منذ بداية منافسات الدوري الممتاز، ليثبت رصيد نقاطهن عند ال10 وفي المركز الثاني.

التشكيلة التي خاضت بها مدربة الاتحاد كيلي ليندسي لقاء الكلاسيكو، كانت كالتالي:

(حصه السديريتاله الغامديآشلي بلمترهلا خاشقجيجوري طارقبيان صدقةليلى إسكندرلاناعبدالرزاقشهناز جبرينسلمى أمانيصبا توفيق).

وقاد لقاء الكلاسيكو طاقم تحكيم سعودي، بقيادة حكم الساحة عمر الشهري والحكم المساعد الأول ممدوح الرويلي، والحكم المساعد الثاني فلاح الشمري وحكم رابع ريم البيشي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع