أخبار الألعاب المختلفةأخبار الاتحاد

الاتحاد في مهمة تأكيد التأهل الآسيوي

متابعة / يحيى بيه

ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2023-2024، يستضيف فريق القوة الجوية العراقي اليوم الإثنين الاتحاد على ملعب أربيل بالعراق عند الساعة الثالثة مساء، ويسعى فريق الاتحاد الأول إلى الفوز وحسم التأهل مبكراً للدور المقبل من البطولة الآسيوية.

ويتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل القوة الجوية المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد الفوز في مبارتان أمام أجمك الأوزبكي والقوة الجوية العراقي في المباراة الأخيرة بمدينة جدة بهدف دون مقابل، سجله اللاعب عبدالرزاق حمدالله في آخر الدقائق من عمر المباراة.

ويدخل الفريق المباراة بغيابات كبيرة ومؤثرة فنياً يتقدمهم (فابينيو – كورنادو – فليبي – حمدالله) وذلك بسبب الإصابات المختلفة والمتكررة بالفريق، ويحاول المدرب نونو سانتو تجاوز هذه الأزمة والظروف المحيطة بالفريق، إذ سيعتمد على البدلاء المتاحين في دكة الاحتياط.

يمر الفريق بحالة فنية سيئة بعد التعثرات المتلاحقة في دوري روشن السعودي، حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 5 جولات على التوالي، آخرها الخسارة أمام الشباب في الجولة الماضية وتراجع ترتيبه إلى المركز السادس في جدول الدوري.

وفي الجانب الآخر يحاول فريق القوة الجوية العراقي خطف نقاط المباراة من أجل المنافسة على التأهل خاصة وبأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره الكبيرة.

تدقيق (ريم الغامدي)

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع