أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | زوكالا وسان مارتن لاعبا الاتحاد يصلان إسبانيا

بندر فلقي – جدة

غادرت بعثة نادي ستيوا بوخارست الروماني الى إسبانيا لقضاء معسكر إعدادي قبل العودة لانطلاق الدوري المحلي الروماني بتواجد لاعبي الاتحاد الجدد البولندي زوكالا والروماني سان مارتن.
وقال صحيفة سبورت رو الرومانية: إن اللاعبين غادرا بعد عدم الوصول الى حل بين إدارة نادي الاتحاد السعودي وإدارة النادي الروماني التي طلبت مليون ونصف المليون يورو مقابل النتازل على الفترة المتبقية في عقديهما.
وكان قدأعلن مدرب نادي الاتحاد فيكتور بيتوركا من مطار بوخارست الروماني أثناء مغادرته للالتحاق بمعسكر الفريق في مدينة دبي الإماراتية امس: إن اللاعبين الايرلندي زولاكا والروماني سان مارتن سيلتحقان بالاتحاد في فترة الانتقالات الصيفية القادمة لعدم الاتفاق المالي بين الناديين الاتحاد وستيوا بوخارست على شراء الفترة المتبقية في عقدهما.
وقال المدرب في لقاء تليفزيوني من المطار: أردت الذهاب واللاعبين معي اليوم ولكن تبدو مستحيلة خلال الفترة الحالية وسيحضران بعد انتهاء عقودهما في الصيف رغم ان ستيوا ليس بحاجة للاعبين اللذين لم يستطع التجديد معهما.
وقالت تقارير صحفية فرنسية امس:إن المدير الفني لنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا يرغب استعارة المدافع الدولي الروماني دراجوس جريجوري،لاعب فريق تولوز الفرنسي،وذلك في الفترة القادمة لنهاية الموسم بعد الصعوبات التي يواجهها الاتحاد في استقبال لوكاس زوكالا من الآن.
يذكر أن جريجوري مرتبط مع النادي الفرنسي بعقد ينتهي في 2017 وحتى الآن يجد اللاعب صعوبة في التأقلم مع ناديه.  

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع