أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يستقبل سانوجو وينتظر جروهي

تركي أبو عيشة – جدة تصوير – غرم عسيري

A A تنتظر الإدارة الاتحادية وصول الحارس البرازيلي جروهي خلال الساعات القادمة إلى مدينة جدة بعد ان اجتاز الفحص الطبي بنجاح في دبي، وذلك تمهيداً للتوقيع الرسمي للانضمام إلى صفوف فريق كرة القدم الأول.

وفي ذات الصدد وصل المحترف الإيفواري سيكو سانوجو أمس إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة بعد إعلان التعاقد معه مؤخراً قادماً من نادي يانغ السويسري لمدة 3 سنوات ونصف.

وكان في استقباله في المطار مدير الفريق أسامة المولد، ومدير المركز الإعلامي يحيى بخش، والمنسق الإعلامي عمر بامصفر، ومسؤول العلاقات العامة في قطاع كرة القدم خالد باريان، وإداري الفريق الأول مروان مهدي.

على صعيد متصل يعقد المركز الإعلامي مؤتمراً صحفياً للاعب سانوجو عند الساعة 4 من عصر اليوم بقاعة الأمير طلال بن منصور في مقر النادي للحديث على تعاقده مع الاتحاد.

من جهة أخرى تقرر ان تغادر البعثة الاتحادية غداً إلى المنطقة الشرقية استعداداً لملاقاة فريق الجبيل في دور الـ 64 من كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال التي ستقام يوم الجمعة على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ميدانياً، واصل الفريق الاتحادي تدريباته أمس بقيادة مدربه الكرواتي بيليتش الذي عكف على وضع تكتيك هجومي لمباغتة الخصم، كما ينوي الاستعانة بعدد من العناصر الشابة للدفع بها خلال المواجهة.

وعلى صعيد آخر أعلن المتحدث الرسمي بالنادي، حسين الشريف استقالته من منصبه، وذلك بتغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر».

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع