أخبار الصحف السعودية

صحيفة اليوم | جماهير الاتحاد ليس لها مثيل ولكن

محمد الزهراني- الجبيل

يعتقد البعض أن الجمهور وحضوره سيساعد الفريق على تحقيق الانتصارات في المباريات، وهو الأمر الذي كان عليه فريق الاتحاد في المباريات الماضية من خلال اللقاءات التي أقيمت في جدة، حيث كان الحضور الجماهيري كبيرًا جدًا ومميزًا إلا أن الانتصار غاب عن الاتحاد في أغلب المباريات القوية، مع أن الاتحاد وبتلك الجماهير كان يستحق الفوز.

الجماهير الاتحادية كبيرة ولا أحد ينكر ذلك، ولكن الفريق لا يساعد تلك الجماهير على الحضور في المباريات، ومن وجهة نظري الخاصة وبعد مرحلة التجديد السابقة في الفريق بإبعاد بعض اللاعبين الكبار، ومن الضروري إبعاد اللاعب محمد نور أيضًا؛ لأنه ليس لديه ما يقدمه للفريق، وهذا واضح من خلال المباريات الماضية، والتي أكدت أن نور يجب أن يعتزل الكرة ويتجه لخدمة الاتحاد من أي موقع آخر.

الجماهير الاتحادية تعتبر الأولى في الحضور من خلال الإحصائيات التي أعلن عنها سابقًا، ولكن ما الفائدة من هذا التفوق بدون نتائج تذكر للفريق؟ وحقيقة جماهير الاتحاد تحزنني عندما تحضر ويخسر فريقها أو يتعادل؛ لأنها تشجع بحرارة ومن قلب، بعكس الجماهير في الأندية الأخرى التي لا تشجع وفريقها ينتصر كالجماهير النصراوية أو الهلالية، والتي لا تستحق الفوز مع حالة عدم التشجيع الأمثل لجماهيرها في المدرجات كما هو الحال للجماهير الاتحادية والتي ليس لها مثيل.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع