أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | الصحافة الرومانية : رعونة اخرجت العميد .. ومارتن امتع

صحيفة النادي

لاقى خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من بطولة كأس ولي العهد من أمام الجار الأهلي ضمن دور النصف نهائي مساء أول أمس اهتمام الصحافة الرومانية بسبب أن ابن موطنها فيكتور بيتوركا مدير فني للعميد.
حيث تناولت الصحف الرومانية الخسارة الأولى للمدرب بيتوركا من أمام الأهلي منذ عودته مدرباً للنمور من جديد بعد أن تمت إقالته، وأعادته الإدارة الحالية بقيادة إبراهيم البلوي لأجل أن يكمل ما بدأ به من عمل فني.
وأضافت: الاتحاد سيطر على مجريات اللعب وتفنن لاعبوه في إهدار عدد كبير من الفرص المحققة أمام المرمى الأهلاوي، في حين استغل المنافس كرة وحيدة سجلها في شباك عساف القرني.
وزادت: بيتوركا حقق فوزين في أول مباراتين له مع الاتحاد تغلب على التعاون ثم الوحدة وأنهى الفريق الدور الأول لبطولة الدوري في المركز الثالث بلائحة الترتيب.
واهتمت الصحف بمشاركة سان مارتن في المباراة؛ حيث قالت: “قدم مباراة جيدة، ولكن لم يكن كافياً لقيادة فريقه لتحقيق الفوز وبلوغ المباراة النهائية”.
ولم تنس الصحف الرومانية الأداء العالي الذي قدمه ابن موطنها المحترف سان مارتن خلال مجريات المباراة عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها، فقد صنع العديد من الفرص لزملائه الذين لم يكونوا في يومهم ولم ينجحوا في تسجيل هدف التعديل بشباك الأهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع