أخبار الصحف السعودية

صحيفة الرياضية | القط: تحدثت مع بيتوركا والمفاوضات جارية

جدة – نجيب الجداوي

كشف هداف المنتخب الروماني الاول لكرة القدم ونادي غينتشلار بيرليغي التركي بوقدان ستانكو الملقب بـ (القط) عن تلقيه عرضاً جاداً من المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا (روماني) لتمثيل الفريق الاتحادي في الفترة المقبلة، و قال ستانكو لوسائل الاعلام الرومانيه أمس: ” تحدثت مع بيتوركا عن موضوع انتقالي، وهناك مفاوضات جاريه بهذ الامر وأنا أرغب في الانتقال الى نادي الاتحاد برفقة بيتوركا فهو مدرب كبير وغني عن التعريف، وتعلمت منه الكثير وساعدني كثيراً اثناء تواجدي معه في المنتخب الروماني”.
واضاف القط: تحدث ممثل إدارة أعمالي وهو من شركة بيكالي سبورت مع مفاوض نادي الاتحاد، كاشفاً أن عرض الاتحاد لم يكن كافيا ومقنعا للنادي التركي.
وأضاف:”بحسب علمي النادي التركي طلب 3 ملايين يورو لانهاء الصفقه، وان نادي الاتحاد عرض 2 مليون يورو كحد أقصى ولست متأكدا من دقة المبلغ، ولازالت المفاوضات جارية”.
تجدر الاشاره بأن المدير الفني بالفريق الاتحادي فيكتور بيتوركا يسعى جاهداً لانهاء التعاقد مع الاجنبي الرابع و انهاء ملف المحترفين الاجانب ، بعد ان تعاقد الاتحاد مؤخراً مع العراقي سيف سلمان و الروماني سان مارتن و البولندي زوكالا.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع