أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الاتي بجزائية .. فاز بدون هوية

حسين احمد – الدمام 

 

استعاد الاتحاد المركز الثالث مؤقتا بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 45 عقب تغلبه مساء أمس على فريق هجر في لقاء الجولة الـ22 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين والذي أقيم بينهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء.
الشوط الأول من المباراة شهد سيطرة اتحادية، وكانت رغبته واضحة في خطف النقاط، وجاءت أولى هجماته الخطرة في الدقيقة (7) عندما استقبل لاعبه المحترف البرازيلي ماركينهو كرة محمد قاسم العكسية إلا أنه لم يتعامل معها بالشكل السليم لتذهب بين أقدام الهجراويين.
الضغط الاتحادي المكثف أسفر عن ركلة جزاء صحيحة في الدقيقة 18 احتسبها الدولي عبدالعزيز الفنيطل بعد إعاقة أحمد العسيري من قبل دفاع هجر تقدم لها فهد المولد ولعبها قوية على يمين مصطفى ملائكة.
أعقب الهدف رأسية رائعة من فهد المتألق إلا أن كرته اعتلت القائم إلى خارج المرمى، وظلت سيطرة الاتحاد على بقية مجريات الشوط الأول ولكن جميع كراته تعطلت بين أقدام لاعبي هجر.
في الربع ساعة الأولى من الشوط الثاني تحسن أداء فريق هجر نوعاً ما وهاجم لاعبوه المرمى الاتحادي، ولكن سرعان ما عاد العميد لمستواه وفرض أسلوبه على منطقة المناورة، وشهدت الدقيقة 75 واحدة من الفرص الخطيرة للاتحاد عندما عاد فهد المولد مرة أخرى ولعب رأسية من ركلة زاوية ولكن كرته مرت بجوار القائم، واحتج الاتحاديون على عدم احتساب الفنيطل ركلة جزاء بعد أن لامست الكرة يد مدافع هجر، قبل أن ينقذ حارس المرمى مصطفى ملائكة كرة المتألق فهد المولد بصعوبة، وعاد وانتفض الهجراويون في آخر خمس دقائق، وكان قاب قوسين أن يخرج متعادلا، وجاءت أبرز فرصه الخطرة تسديدة مراد الرشيدي التي اصطدمت بزوكالا وتحولت إلى ركلة زاوية، ليعلن بعدها الفنيطل نهاية المباراة.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة 45 في المركز الثالث مؤقتا، وبقي هجر على رصيده السابق 24 نقطة في المركز التاسع.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع