أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ضيوف الحفل : العميد يجمعنا على الحب والوفاء

مصباح معتوق | جدة

بحضور اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد السابق والمهندس عبدالله بكر وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد سمير الظاهري والفنان حسن اسكندراني والفنان محمد بخش أقام المشجع الاتحادي سعيد الجدعاني رئيس قروب أبو غيداء حفل عشاء بمناسبة مرور 88 عاماً على تأسيس نادي الاتحاد, حيث بدأ الحفل ينشيد وطن وطن للطفلة غيداء سعيد, ثم كلمة تركي فخري عضو الاتحاد رحب فيها بالحضور وتحدث أيضا عن نادي الاتحاد, أعقبها كلمة اللواء محمد بن داخل الجهني رئيس نادي الاتحاد السابق, الذي رغم ارتباطاته والتزاماته, حضر للمشاركة في الحفل حباً لنادي الاتحاد وجماهيره.
وقال إن نادي العميد هو النادي الوحيد في المملكة الذي حقق الكثير من البطولات الآسيوية في مختلف الألعاب ومدح بن داخل جماهير العميد كثيرا قائلاً: بأنه الجمهور الوحيد الذي يقف مع ناديه حتى في وقت هزائمه وأن الاتحاديين يعشقون ناديهم, كما أكد أن العميد, سيعود لتحقيق البطولات إن شاءالله.
وبعد ذلك تحدث المهندس عبدالله بكر نجم نادي الاتحاد سابقا عن ماضي الاتحاد والإدارات التي مرت على النادي منذ تأسيسه.
وعن المدربين ومن أبرزهم كرامر وديمتري وعن أبرز نجوم العميد على مدى السنوات الماضية حتى الآن وأيضا اللاعبون الأجانب ومن أبرزهم بوكير وسيرجيو وتميم وغيرهم وعبر عن سعادته بهذه الاحتفالية التي جمعت الكثير من الاتحاديين.
وتحدث عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد سمير الظاهري حول لعبة الكرة الطائرة في نادي الاتحاد قائلاً: بأنها بخير وفي تطور مستمر.
كما قال الكابتن فؤاد قمري أحد نجوم نادي الاتحاد القدامى الذي تحدث عن الماضي الجميل لنادي الاتحاد وعن ذكرياته الجميع فترة وجوده كلاعب في النادي.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع