أخبار الصحف السعودية

الرياض | سييرا يرفض راحة الاتحاديين قبل مواجهة القادسية

الغامدي: جماهير “العميد” دعمتني

جدة – عبدالرحمن العمري

رفض مدرب الاتحاد لويس سييرا “تشيلي” منح اللاعبين راحة بعد مباراة “الديربي” مع الاهلي، وطالب الذين شاركوا بشكل أساسي بإجراء تدريبات استرجاعية خفيفة وفرض تدريبات لياقية مكثفة على البقية وشهدت التدريبات عودة الظهر الأيمن عبدالله شهيل بعد تعافيه من الإصابة وتواجد المهاجم عبدالرحمن الغامدي بصالة الحديد لإكمال البرنامج العلاجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويواجه الاتحاد القادسية مساء بعد غد الأربعاء في دور الـ ١٦ من مسابقة كأس ولي العهد.

من جهة أخرى كرم رئيس الاتحاد حاتم باعشن بحضور مدير الاستثمار خالد التميرك والمفاوض عبدالله شرف الدين المشجع العُماني الكفيف أحمد الحرايصي حضوره من دولته وحرصه على مؤازرة الفريق امام الأهلي، وتكفل بمصاريف حضوره لجميع لقاءات الفريق للموسم الرياضي الحالي، وسلم الحرايصي ادارة الاتحاد درع تكريم للفقيد الراحل أحمد مسعود نيابة عن مجلس جمهور الاتحاد بسلطنة عمان.

من جهة ثانية دشنت رابطة دوري المحترفين بمقر نادي الاتحاد غلاف لعبة “FIFA 17” لنسخة “دوري جميل” بحضور المهاجم عبدالرحمن الغامدي لاختيار وضع صورته من الشركة المسوقة للعبة على غلاف اللعبة التي سيتم طرحها للمهتمين بها الخميس المقبل.

وعبر الغامدي عن سعادته البالغة بتدشين اللعبة وقال: “اشكر كل من دعمني وقدم لي التهنئة سوءاً من اعضاء الإدارة أو زملائي اللاعبين والجماهير التي دائماً تقف معي وتقدم لي الدعم، و بإذن الله سأكون عند حسن ظن الجميع”.

من جهته أوضح المتحدث باسم الرابطة أحمد المصيبيح الآلية لاختيار الغامدي لوضع صورته على غلاف اللعبة وقال: “الغامدي يتمتع بجماهيرية كبيرة ويمتلك مواصفات اللاعب المميز وتم اختياره نظراً للمستويات التي قدمها خلال المواسم الماضية باتفاق من الشركة المسوقة للعبة ورابطة دوري المحترفين”.

وأكد التميرك أن وجود صورة الغامدي على غلاف اللعبة يعتبر إنجازا شخصيا يسجل له، ويدل على شعبية الاتحاد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجميع الدول المهتمين بلعبة FIFA”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع