أخبار الصحف السعودية

صحيفة مكة | الاتحاد يستدين من صلة بعد التعثر مع الرعاة

مكة – جدة

تسبب اختلاف حول بعض بنود التعاقد في توقف المفاوضات بين نادي الاتحاد وشركة موبايلي لرعاية الفريق الأول لكرة القدم.وذكرت مصادر مطلعة لـ»مكة» أن عدم الاتفاق على بعض البنود أجل حسم المفاوضات التي قد تصل إلى طريق مسدود.

وكانت أنباء قد ترددت عن تعثر المفاوضات بين نادي الاتحاد وطيران الاتحاد بعد شروع الطرفين في التفاوض حول رعاية الشركة للنادي، ورغم المحاولات الحثيثة لإنجاح المفاوضات إلا أنها لم تحسم بعد.
وذكرت ذات المصادر أنه في حال عدم التعاقد مع رعاة للنادي خلال الفترة المقبلة فإن شركة صلة ستقدم سلفة مالية لتسيير بعض الأمور المهمة، كدعم معسكر الفريق الخارجي والتعاقد مع لاعبين أجانب .
إلى ذلك أوضحت مصادر اتحادية لـ “مكة” أن مدافع فريق ستيوابوخارست الروماني لوكاس زوكالا (30 عاما) سينضم إلى صفوف العميد خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد أن اتفق مع الإدارة على كافة التفاصيل، ويأتي ذلك بتوصية من مدرب الفريق الروماني بيتوركا.
من جهة اخرى اقترب لاعب النصر عبدالرحيم جيزاوي من الانضمام لصفوف الفريق، ليكون أحد صفقات اللاعبين المحليين في فترة الانتقالات الشتوية.
على صعيد آخر قدمت شركة أمبرو الرياضية عرضا لإدارة النادي لتصميم واستيراد ملابس الفريق الأول الموسم المقبل وبعقد يمتد لثلاث سنوات، ليصبح العرض الثالث بجانب عرضي «نايك» و»إيريا» التي تقدم ملابس الفريق هذا الموسم وترغب بتجديد العقد لسنوات مقبلة.
في شأن آخر تقرر أن تغادر بعثة الفريق إلى الإمارات الاثنين المقبل لإقامة معسكر هناك وشهدت القائمة التي ستغادر انضمام لاعب فريق درجة الشباب إبراهيم زاهر، ولاعب فريق الأولمبي ريان صديق.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع