أخبار الصحف السعودية

? المدينة | الاتحاد يكشف الخبايا بالأرقام في “العمومية” غير العادية

قررت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي الرفع للهيئة العامة للرياضة بطلب عقد اجتماع غير عادي للجمعية العمومية، وذلك في إشارة منها لتوضيح كافة الأمور المالية بالأرقام، وكشفت المعلومات أنه في حال تقدمت شخصية لتولي رئاسة النادي، فإن الإدارة الحالية جاهزة لتقديم استقالتها، بعد المشاكل المتتالية التي يتعرض لها الفريق الكروي، وآخرها مغادرة مروان داكوستا مدينة جدة ومخاطبته للإدارة بفسخ عقده، وبدورها حولت الإدارة خطابه إلى اللجنة القانونية بالنادي من أجل التمهيد لإلغاء التعاقد وحفظ حقوق الاتحاد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقدته الإدارة أمس بمقر النادي، وعينت من خلاله لاعب الفريق السابق صالح الصقري مديرًا تنفيذيًا للفريق الأول لكرة القدم، ليكون بجانب المشرف العام على الفريق أحمد كعكي، ومدير الكرة أسامة المولد.

كما عينت الإدارة نجم الفريق السابق حمزة إدريس مشرفًا عامًا على قطاع الفئات السنية لكرة القدم وأكاديمية اتحاد فقيه للبراعم، وانضمامه لعضوية أمناء الأكاديمية.

فيما اعتمدت الإدارة إدراج لعبة الغطس ضمن الألعاب المائية بالنادي.

وكان الحائلي قد شرح وضع النادي بشكل عام، والفريق الكروي الأول بشكل خاص، بالإضافة للجوانب المالية المترتبة على القضايا الخارجية والالتزامات القائمة على النادي، ثم استعرض الرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع المواضيع المدرجة والمداخيل والمصروفات.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع