أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | الفنيون : نور 10 على 10 .. ومدرب الأهلي نجح في تغييراته… بيتوركا أجاد التكتيك وأخطأ بخروج فتاح .. وعلى بصاص مراجعة حساباته

سليمان مخاشن – جدة
 
أجمع الفنيون على ان مدرب الاتحاد بيتوركا نجح في الشوط الأول بفرض تكتيك قيد به قوة الأهلي، وفي المقابل نجح مدرب الأهلي جروس بتغييراته في الشوط الثاني من تعزيز قدرات فريقه الهجومية، وقال خالد الشنيف تجلى ذلك عندما لعب برأسي حربة صريحين بعد مشاركة مهند عسيري الذي جهز هدف التعادل لزميله عمر السومة، كما ان البديل سلمان المؤشر كان أفضل من مصطفى بصاص وعلى الأخير مراجعة حساباته.
فيما قال محمد عبد الجواد إن محور قوة الاتحاد محمد نور فقد كان 10 على 10 وقدم مباراة في أروع ما يكون وهي الأجمل له هذا الموسم، واتفق معه الشنيف بالقول إن نور نجح بخبرته في الاستحواذ على الكرة الثانية وتحويلها بسلاسة لهجمة اتحادية مرة تلو الأخرى، واعتبر الفنيون ان مدرب الاتحاد أخطأ بإخراج عبد الفتاح عسيري مما أراح مدافعي الأهلي وترك لهم فرصة بالتقدم للأمام، وان هدف الأهلي جاء بغلطة متكررة من مدافعي الاتحاد.
أما هدف الاتحاد فقد كان نتيجة سوء تغطية من لاعبي الوسط ودفاع الأهلي خاصة بعد تقدم معتز هوساوي بالكرة واستخلاصها منه وكان المفروض ان يبقى وليد باخشوين لتغطية ماركينهو الذي مرر الهدف لعبد الرحمن الغامدي بدلا من الاندفاع للأمام نحو فهد المولد.
وكان هناك اتفاق بأن المباراة ممتعة وجميلة من الفريقين.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع