أخبار الصحف السعودية

? المدينه | الوفاق راعٍ ثالث في غصون 8 أيام

وقعت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي أمس عقد رعاية جديد مع شركة إبراهيم القرشي للعطور حيث انضمت إلى كوكبة الشركات الراعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تم حفل تدشين الرعاية بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي ورئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي عبدالعزيز القرشي ونائب رئيس النادي المشرف العام على كرة القدم أحمد كعكي والرئيس التنفيذي للنادي حمد الصنيع وعضو مجلس الإدارة لؤي غلاييني.

وأكد الرئيس التنفيذي للنادي الصنيع بأن هذه الرعاية تعد شراكة جديدة بين نادي الاتحاد وواحدة من الشركات الوطنية الرائدة التي نعتز بها في مجال صناعة العطور.

من جهته، أعرب رئيس مجلس إدارة شركة إبراهيم القرشي عن سعادته بتوقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع نادٍ عريق يتمتع بجماهيرية واسعة وإنجازات مشرفة على الصعيدين المحلي والدولي، حيث تتشرف شركة إبراهيم القرشي بارتباط علامتها التجارية مع هذا النادي العريق وبرعاية الطقم الرسمي للفريق الأول لكرة القدم. وعلى ذات الصعيد توقع الإدارة مساء اليوم عقد رعاية جديد مع شركة الوفاق لتأجير السيارات، وسيتم من خلال هذا العقد توفير سيارات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي. الجدير بالذكر أن إدارة الاتحاد وقعت مع شركتين مختلفتين خلال الأيام الماضية مع سي هوب، و إبراهيم القرشي، وسيتم مساء اليوم توقيع عقد الرعاية الثالثة في غضون ٨ أيام فقط.

عبدالله صالح

للإتحاد أجتمعنا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع