أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا للاعبين: احترموا الاتحاد

عمر أمانات – جدة
قدم المدير الفني للاتحاد فيكتور بيتوركا لإدارة ناديه قائمة الأسماء التي يرغب بها, استعداداً للمغادرة إلى دبي ومن ثم إلى جبل علي لخوض المعسكر الإعدادي في الخامس من يناير ولمدة تزيد على الأسبوعين من أجل استثمار فترة التوقف، حيث يتضمن المعسكر عدة تدريبات تشتمل رفع المعدل اللياقي والتركيز على القوة البدنية ثم التوجه لإجراء تدريبات فنية وتكتيكية, بالإضافة لخوض ثلاثة لقاءات ودية.
وسيصطحب بيتوركا بعض اللاعبين المميزين من الفئات السنية لمتابعتهم بشكل دقيق في جبل علي ومن ثم اختيار الأميز من بينهم وقيدهم في قائمة الفريق الأول على حساب أسماء لا تخدم مصلحة الفريق حسب نظرته، فيما يتوقع تواجد المحترف العراقي سيف سلمان, ضمن المعسكر بعد أن تم توقيع العقد معه، واستخراج تأشيرة دخوله المملكة.
أيضاً سيشهد المعسكر تواجد المهاجم عبدالرحمن الغامدي، بعد استبعاده من قائمة المنتخب السعودي الأول المشارك في كأس آسيا بأستراليا من قبل المدير الفني أولاريو كوزمين.
وكان الجهاز الفني منح لاعبي الفريق إجازة تزيد على العشرة أيام بهدف إراحتهم وإبعادهم عن الإرهاق، في أعقاب ضغط المباريات التي خاضوها. في حين شدد الجهازان الفني والإداري على كافة اللاعبين الالتزام بالحضور على خلفية الموعد المحدد سلفاً، بحسب تعليمات بيتوركا التي أملاها على اللاعبين, خاصة وأن المدرب لن يتوانى في تطبيق أي عقوبات على اللاعبين المتأخرين، حيث سبق وأن قام بإجراءات صارمة بحق بعض الأسماء البارزة من بينها القائد محمد نور لتأخره عن المران، بينما أعاد حراس الأهلي ومن بينهم فواز القرني (الأساسي) من معسكر جبل علي السابق لعدم انضباطيته.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع